الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 05:56 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الليلة ..باريس سان جيرمان يواجه لانس بدون النجوم

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

تنطلق اليوم أولي مباريات باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره لانس، في التاسعة من مساء اليوم، الخميس، على ملعب "بوليرت ديليليس"، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الثانية من الموسم الجديد للدوري الفرنسي، حيث كان من المقرر أن تقام المباراة يوم 29 أغسطس الماضى إلا أنه تم تأجيلها بناء على طلب نادى العاصمة الفرنسية الذى خسر نهائي دورى أبطال أوروبا أمام نظيره بايرن ميونخ الألماني بهدف دون مقابل، وهو ما جعله لم يخض مواجهة الجولة الأولى.

وتوج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي للمرة التاسعة في تاريخه في الموسم الماضى 2018-2019 في أبريل الماضى وذلك بعد أن تم إلغاءها بقرار وزاري بعد تفشي فيروس كورونا، حيث كان يتربع البي اس جى على صدارة جدول الترتيب برصيد 68 نقطة متفوقا بفارق 12 نقطة على أولمبيك مارسيليا صاحب المركز الثاني.

ولم يخض باريس سان جيرمان، أى مواجهة فى الدوري الفرنسي، منذ نهاية خسارة بايرن ميونخ، فى نهائي دورى الأبطال، بعد أن تم تأجيل مواجهتى فريقى ميتز ولانس، فى أول جولتين من المسابقة.

ويفتقد نادى العاصمة الفرنسية لمجهودات عدد كبير من نجومه فى مستهل مشواره بالنسخة الجديدة من مسابقة الدوري بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد مؤخرا وعلى رأسهم البرازيلي نيمار، كيليان مبابى، أنخيل دى ماريا، الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس، المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردى بجانب المدافع البرازيلى ماركينيوس، ولياندرو باريديس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.