الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:56 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم .. قمة نارية بين الصفاقسي والافريقي في ديربي تونس

الأفريقي والصفاقسي
الأفريقي والصفاقسي

تنطلق في الخامسة من مساء اليوم، الخميس، المواجهة النارية بين فريقى الصفاقسى وضيفه الإفريقى في كلاسيكو تونس المقرر إقامته على ملعب "الطيب المهرى" بصفاقس، في قمة منافسات الجولة الخامسة والعشرين وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري التونسي بالموسم الكروى الجارى 2019-2020، حيث يدخل الصفاقسى مواجهة الليلة في المركز الثانى بجدول الترتيب برصيد 47 نقطة، فيما يحتل منافسه الإفريقى المركز الرابع برصيد 40 نقطة.
ويسعى الصفاقسى للعودة للانتصارات من جديد بعدما سقط في فخ التعادل السلبى في الجولة الماضية أمام الملعب التونسى، حيث سبقها بحسم الكلاسيكو ضد النجم الساحلى بهدفين مقابل هدف.

وأعلن فوزي البنزرتي مدرب النادي الصفاقسي عن قائمة تضم 21 لاعبا لمواجهة النادي الإفريقي، حيث شهدت قائمة "الأسود والأبيض" عودة اللاعب النيجيري كينجسلاي سوكاري مع غياب للاعب جاسم الحمدوني ومن المنتظر أن يتم الاستغناء عن أحد اللاعبين الأفارقة من بين كينجسلاي إيديو، كريس كواكو وإبراهيما تانديا.

في المقابل، حقق الإفريقى فوزا صعبا في الجولة الماضية على اتحاد بن قردان، بهدف دون مقابل، حيث يبحث عن حسم الكلاسيكو وحصد الثلاث نقاط على أمل سقوط الاتحاد المنستيرى في الجولتين المتبقيتين لحسم المركز الثالث الذى يحتله الأخير برصيد 41 نقطة.

وتوج فريق الترجى، بلقب الدورى التونسى للمرة الرابعة على التوالى والـ 30 فى تاريخه، مؤخرا بعد تعادله مع ضيفه فريق هلال الشابة، بنتيجة 1-1، فى المباراة التى جمعت الفريقين، على ملعب "المنزة"، فى ختام منافسات الجولة الـ 23 من المسابقة.

ومن المقرر أن تقام في نفس التوقيت، 6 مواجهات أخرى كالتالى:

الترجى × نجم المتلوى – النجم الساحلى × الملعب التونسى – البنزرتى × شبيبة القيروان – اتحاد بن قردان × هلال الشابة – مستقبل سليمان × الاتحاد المنستيرى – واتحاد تطاوين × نادى حمام الأنف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.