الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 06:08 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
القنوات الناقلة لمباراة صن داونز ضد الترجي في نصف نهائي دوري الأبطال الليلة تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية مباراة الأهلي ضد مازيمبي بث مباشر في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الكونفدرالية الإفريقية .. موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني في إياب نصف النهائي موعد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى.. اعرف الوقت المتبقي للعيد ركوب التريند و5 ملايين جنيه .. لغز كبير في مقتل طفل شبرا على إيد جاره تشكيل الترجي المتوقع ضد صن داونز في إياب نصف نهائي دوري الأبطال بعد أول يوم بـ التوقيت الصيفي 2024.. اعرف مواقيت الصلاة بعد تغيير الساعة تشكيل صن داونز المتوقع ضد الترجي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال كيتي.. هربت من مصر بعد اتهامها بالجاسوسية وسر اختفاءها عن الأضواء وحقيقة وفاتها بعد إصابتها بالسرطان كل ما تريد معرفته عن مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. ”الزيادات وموعد الصرف ” موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم الجمعة

خطير .. ننشر وثائق خطة الإخوان لاعادة مشاهد الفوضى للشارع المصرى

أصدر مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان المسلمين، تحت إمرة إبراهيم منير، القائم بأعمال مرشد الجماعة، عقب القبض على محمود عزت بالقاهرة، بيانا جديدا للمكاتب الإدارية التابعة له داخل القاهرة، يتضمن تحليلا للأوضاع التي يشهدها الشارع المصري، وفقا لرؤيتهم وتحليلاتهم المتطرفة.

وأكد الاجتماع، ضرورة استغلال حالة الغصب التي يرصدها عناصر الإخوان في الجمهورية والعمل على إشعال فتيل الثورة وانتظار التحرك الثوري الذي قد يصل بالجماعة إلى أهدافها.

واستشهد محضر الاجتماع بعدد من كلمات سيد قطب ووصفه بالشهيد عليه رحمة الله، ويعتبر هذا الأمر من أهم بصمات إبراهيم عزت في قيادة الجماعة، الأمر الذي قد يدفع شباب الجماعة إلى استخدام مزيد من العنف.

وجاء نص محضر الذي تم توزيعه على مسئول المكاتب الإدارية كما يلي: "في إطار ما يتعرض له الشعب المصري من ظلم وقهر بين واستمرار النظام الفاشي الانقلابي في هدم منازل المصريين، أضف إلى ذلك تجرؤهم لهدم بيوت الله فيما عرف "مذبحة المساجد"، وهو ما يثبت كلمات شهيدنا سيد قطب عليه من الله الرحمة والمغفرة ووجود الأمة المسلمة يعتبر قد انقطع منذ قرون كثيرة، ومن خلال متابعاتنا الدقيقة للموقف الحالي ولنبض الشارع المصري من خلال عناصرنا وما آلت إليه الأمور، حيث ازدياد حالة الغضب الشعبي تجاه السيسي وطواغيته من عصابة العسكر حيث الزيادة المستمرة في الأسعار وإصدار قانون المخالفات، أضف إلى ذلك ضعف الدولة وهوانها تجاه القضايا الخارجية مع الدول المجاورة واستنادا لكلمات الشهيد حين قال "إن العالم يعيش اليوم كله في جاهلية.. هذه الجاهلية تقوم على أساس الاعتداء على سلطان الله في الأرض، وعلى أخص خصائص الألوهية، وهي الحاكمية، إنها تسند الحاكمية إلى البشر، لذا وجب التنبيه لإعداد العدة من خلال الجاهزية بصورة دائمة لأي تحرك ثوري يمكن أن يصل بنا لهدفنا علي أن يتم إعلامكم قبيل الموعد مباشرة؛ وفقكم الله لما فيه الخير لمصر ولوطننا".

بالوثائق.. مكتب الإرشاد يصدر تعليمات جديدة لشباب الإخوان بإحداث شغب في الشارع المصري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.