الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 02:28 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عودة خدمات السحب والإيداع والتحويل بالمحافظ الإلكترونية بعد تعطلها بسبب التوقيت الصيفي

شركات الاتصالات
شركات الاتصالات

أعلنت شركات الاتصالات، عن عودة كافة الخدمات بالمحافظ الإلكترونية الخاصة بشركات الاتصالات، بعد توقف استمر لساعات قليلة، وذلك لإجراء تحديثات للأنظمة تزامنا مع بدء العمل بالتوقيت الصيفي للعام الجاري 2024.

عودة خدمات السحب والإيداع والتحويل بالمحافظ الإلكترونية

وقالت الشركات، إن العملاء سيتمكنوا من تنفيذ وإتمام عمليات السحب والإيداع والتحويل والاستلام عبر المحافظ الإلكترونية الخاصة بشركات الاتصالات، بعد إتمام عمليات التحديث للأنظمة، مع أول ساعات تطبيق العمل بالتوقيت الصيفي.

وكانت شركات الاتصالات العاملة بالسوق المصرية، قالت في وقت سابق، إن خدمات كاش الخاصة بالمحافظ الإلكترونية، ستتعطل مع بدء العمل بالتوقيت الصيفي الجديد 2024، لتكون مدة العطل بين 5 و7 ساعات لتحديث الأنظمة.

كشف الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، قال في وقت سابق، إن أورنج مصر تمكنت من الاستجابة لـ 99% من شكاوى خدمات الإنترنت الثابت خلال 2023، حيث بلغت نسبة الاستجابة للشكاوى في أورنج 99%، وبلغ متوسط وقت الاستجابة للشكوى 0.17 يوم.

اقرأ أيضا.. بعد انتشارها السريع .. تيك توك تلغي مكافآت مشاهدة الفيديوهات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة