الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:34 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الموزع محمد النابلسي يكشف تفاصيل التعاون الأول مع سميرة سعيد في أغنية ”قط وفار”

خطفت الفنانة المغربية سميرة سعيد قلوب جمهورها العربي بإطلاق أجدد أعمالها الغنائية "قط وفار"، والتي تعاونت خلالها لأول مرة مع الموزع الموسيقي البريطاني ذي الأصول المصرية محمد النابلسي.
وخاضت سميرة من خلال هذه الأغنية الجديدة مغامرة موسيقية وتسويقية مختلفة حيث قررت أن يكون العرض الأول لها بشكل لايف عبر أولى حفلاتها الغنائية الأونلاين مع تطبيق "تيك توك" العالمي، وذلك تزامنًا مع صدورها رسمياً بشكل فيديو كليب.
ومن جانبه كشف النابلسي أن فكرة الأغنية تم الإستقرار عليها منذ قرابة سنة ونصف، بعد جلسة عمل جمعته مع الديفا لإستعراض عدة أعمال غنائية مقترحة وقع من بينها اختيار سميرة على "قط وفار"، ومن ثم بدأ نابلسي العمل على تسجيلها وتوزيعها منذ سبعة أشهر، وهي من كلمات عبد الحميد الحباك وألحان إيهاب عبد الواحد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.