الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:22 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أسوان يتقدم على الإنتاج الحربي بهدف دون رد بالشوط الأول

أسوان
أسوان

تقدم فريق أسوان على مضيفه الإنتاج الحربي بهدف دون رد في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما بملعب الأهلي WE السلام في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز محمد إسماعيل لاعب فريق أسوان هدف فريقه في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، وظلت المحاولات قائمة بين الفريقين طوال الشوط الأول ولكنها كانت في وسط الملعب، حيث سدد لاعبو الإنتاج الحربي تسديدة وحيدة على مرمى أسوان وكذلك الأمر بالنسبة للاعبي زهرة الجنوب.

وأشهر جهاد جريشة، حكم المباراة، بطاقتين صفراواتين للاعبي الإنتاج الحربي الأولى لغنام محمد في الدقيقة 12 والثانية لمحمود البدري في الدقيقة 45.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق أسوان للنقطة 28 بالمركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما يتجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة رقم 30 بالمركز العاشر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.