الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أسوان يكسر سلسلة التعادلات ويفوز على الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة

فريق أسوان
فريق أسوان

انتصر فريق أسوان على مضيفه الإنتاج الحربي بثنائية دون رد في المباراة التي جمعتهما تجمعهما بملعب الأهلي WE السلام في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز محمد إسماعيل لاعب فريق أسوان ثنائية زهرة الجنوب، الهدف الأول في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، والثاني جاء بالدقيقة 56 بعدما انفرد بعامر عامر حارس مرمى الإنتاج ليسجلها بطريقة رائعة.

وأشهر جهاد جريشة، حكم المباراة، 5 بطاقات صفراء في مباراة اليوم 3 من نصيب الإنتاج الحربي لكل من: غنام محمد، محمود البدري، أحمد عفيفي، وإثنتين من نصيب أسوان لكلاً من: إبراهيم جلال ومحمد نعيم.

وبعد الفوز بمباراة اليوم، كسر فريق أسوان سلسلة التعادلات التي لازمت الفريق خلال الجولتين الماضيتين، حيث تعادل مع فريق طلائع الجيش سلبياً بالجولة 24، وفي الجولة الخامسة والعشرين تعادل مع سموحة بثلاثة أهداف لكل منهما.

وارتفع رصيد أبناء زهرة الجنوب للنقطة 28 بالمركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما تراجع الإنتاج الحربي للمركز العاشر برصيد 30 بعدما كان يحتل المركز الثامن عقب الفوز على طنطا بثلاثية الجولة الماضية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة