الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 05:54 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”سيدة القطار”: السيسي كرمنى وأرسل لى هدية

أكدت صفية أبو العزم، بطلة واقعة القطار خلال تصريحات تلفزيونية أن الجندى تعرض لإهانة غير مقبولة، خاصة وأنه أحد أبطال القوات المسلحة. وقالت أن هناك وفد من رئاسة الجمهورية قام بزيارتها، وتابعت:" الرئيس السيسي كرمنى وأرسل لى وفدًا.. جاتلى أجمل هدية من الرئيس السيسي وكرمنى".

وأضافت "سيدة القطار"، أنها لا تجمل حديثها كونه تصريحات تليفزيونية، ولكنها تتحدث من منطلق مبدأ الأخلاق التى تربت عليها وتعمل على ترسيخها بأولادها، وتابعت:"دائمًا أقول لهم أنتم عكاز أبوكم وأوعو تخلوا العكاز يسوس..وعليكم التمسك بالقيم والأخلاق والتقاليد المصرية"،

ووجهت رسالة إلى كمسرى القطار، قالت خلالها،:"ليه تعمل كدا.. كلمة القوات المسلحة مهزتش قلبك.. عمال تهين فيه ولم يأتى في بالك مدى التضحيات التى يقدمها الجيش المصرى للوطن..والله لو دخلت السجن بسببه ما تساوى شيء".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة