الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 09:45 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«من غير ملعقة وشوكة».. الملكة إليزابيث تودع الإتيكيت مع أكلتها المفضلة.. اعرف الحكاية

الملكة إليزابيث الثانية
الملكة إليزابيث الثانية

من المعروف عن الملكة إليزابيث الثانية، أنها تعشق الوجبات السريعة، وبحسب ما يكشفه الطاهي الملكي السابق دارين ماكجرادي عنها وعن حبها الغير متناهي لبعض الأكلات السريعة، قام مؤخرا بالكشف عن حكاية تركها لـ الإتيكيت عند تناولها أكلتها المفضلة.

وأشار الطاهي الملكي السابق إلى ما تأكله الملكة في يوم واحد، حيث أنها دائما ما تقول إنها إذا رغبت في أي وقت مضى بتناول الطعام الجاهز، فإن الطهاة الملكيين سيصنعون نسختهم الخاصة من الطبق ولكن هناك وجبة سريعة تستثني منها البرجر وفقا لindianexpress

كما كشف الطاهي الملكي السابق أن الملكة البالغة من العمر 94 عامًا ، لديها اهتمام خاص بكيفية تقديم البرجر والذى يجب أن يأتي بدون كعكة.

جدير بالذكر أن أفراد العائلة المالكة كانوا يأكلون البرجر بالسكين والشوكة الشيء الوحيد الذي "تأكله الملكة إليزابيث بأصابعها".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.