الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 03:40 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد إبراهيم يبلغ المقاصة برغبته في الانتقال للنادي الأهلي

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

أبلغ محمد إبراهيم، صانع ألعاب مصر المقاصة الحالي والزمالك السابق، مسئولي النادي الفيومي برغبته في الانتقال لصفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوصى محمد إبراهيم مجلس إدارة المقاصة بضرورة التساهل مع مسئولي الأهلي في المفاوضات الخاصة بالاستغناء عن خدمات هيما للانتقال للمارد الأحمر، كما فضل محمد إبراهيم عرض الأهلي عن بيراميدز على الرغم من تفوق العرض المالي من الأخير، إلا أن محمد إبراهيم يرغب في الانتقال لنادي جماهيري.

ووقع محمد ابراهيم، لاعب وسط الزمالك السابق والمقاصة الحالي، علي رغبة تفيد اللعب للنادي الأهلي اعتبارا من الموسم الجديد، ويجتمع هو ووكيله ومسئولي القلعة الحمراء من أجل الاتفاق على الأمور المادية.

كما وقع محمد ابراهيم ايضا مع مسئولي الأهلي وأمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات علي عقد حسن نوايا لتأكيد الاتفاق الشفهي الذي تم بين اللاعب بشكل مباشر ومسئولو الاهلي.

وتردد داخل أروقة الأهلي علي استحياء ان النادي انتي إتفاقه مع محمد ابراهيم علي كل شيء ويعود التعاقد الذي سيمتد علي ثلاثة مواسم تبدأ مع الموسم الجديد.

وطلب محمد ابراهيم الحصول علي موافقة إدارة المقاصة للخروج بشكل محترم ومحترف من النادي الفيومي مؤكدا أنه سيسعى لإقناع إدارة المقاصة بعدم المغالاة في تحديد سعره.

وعلم الموجز ان اللاعب وقع ايضا علي أربعه نسخ من العقد مع وعد باستردادها حال تمسك المقاصة به وهو ما يبقى به الاهلي كعادته.

نفي اللواء بكري سليم، المدير التنفيذي لنادي مصر للمقاصة، وصول أي عرض رسمي لمحمد إبراهيم صانع العاب الفريق، للانتقال لأي ناد خلال فترة الانتقالات المقبلة، سواء من النادي الأهلي، أو ناد آخر.

وقال بكري سليم سليم في تصريحات تليفزيونية : "متمسكين ببقاء إيهاب جلال مع الفريق، لوجود تفاهم وزاضح مع اللاعبين والادارة".

وتابع: " إيهاب جلال لم يحصل على الفرصة كاملة مع الزمالك ولو تواجد مع الفريق من أول الموسم لحقق إنجازات كبيرة، وانتقاله وسط الموسم كان غلطة كبيرة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.