الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 11:21 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وجود 6 أصابع فى قدم « كيم كارداشيان» .. شائعة أم حقيقة

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

قررت كيم كارداشيان، الخروج عن صمتها، ومفاجأة متابعيها بحقيقة وجود 6 أصابع فى قدمها اليسرى.

ولهذا نشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تكشف فيه عن أصابع قدمها اليسري مؤكدة أنهم 5 أصابع فقط وليسوا 6 مثلما هو مشاع بين كثيرين من متابعيها ممن يظنون أنها لديها إصبع زيادة، الأمر الذى دعاها وفقاً لما قالته خلال الفيديو لالتقاط صور لقدمها أثناء حديثها حول تلك الشائعة التي استندت إلى صور قديمة لها أثناء الترويج لمنتجات خاصة بها، حيث لم يكن يتضح عدد أصابعها مما جعل البعض يتكهنوا بأن كيم لديها إصبع زيادة في قدمها.

ولهذا ردت كيم بقولها :" الصور التي انتشرت لم تكن واضحة واستغربت من الناس التي روجت لهذا الأمر حتي صدقه البعض مما جعلنى أتحدث عن هذا الموضوع".

جدير بالذكر أنها، سبق وفاجأت متابعيها وجمهور برنامجها الشهير هي وعائلتها الذى يعد أشهر برامج تليفزيون الواقع على مستوي العالم، حينما أعلنت عبر بيان على حسابها من خلال موقع تويتر أن برنامج تلفزيون الواقع "عائلة كاردشيان" الذي يعرض منذ وقت طويل اقترب من نهايته.

وقالت عبر موقعها على تويتر "بقلوب مثقلة، اتخذنا كعائلة القرار الصعب لنقول وداعاً لـ"كيب أب ويز ذا كارداشيانز"، مؤكدة أن الموسم رقم 21 هو الأخير لهم بعد 14 عاماً من العرض صنعوا فيها امبراطوريتهم كعائلة بعدما كان حجر الأساس في شهرتهم جميعاً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.