الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:28 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي ضد الإسماعيلي.. رأسية وليد سليمان تهزم الدراويش في آخر مباراة جمعت بين الفريقين (فيديو)

الأهلي ضد الإسماعيلي
الأهلي ضد الإسماعيلي

يستضيف النادي الأهلي نظيره الإسماعيلي اليوم الجمعة في تمام الثامنة والنصف مساءً باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت آخر مباراة جمعت بين الفريقين فوز النادي الأهلي، عندما استضاف الاسماعيلي المارد الأحمر باستاد المكس بالإسكندرية في مباراة الجولة التاسعة من عمر هذا الموسم، وانتصر المارد الأحمر بهدف دون رد، حين نجح وليد سليمان في تسجيل رأسية قوية من عرضية محمد هاني بالدقيقة 77 لتعلن عن فوز الشياطين الحمر.

وفي تاريخ مواجهات الفريقين، التقى النادي الأهلي بالدراويش خلال 116 مباراة حقق المارد الأحمر الفوز خلال 60 مباراة وسيطر التعادل على 34 مباراة، فيما انتصر الإسماعيلي خلال 22 مباراة، وسجل لاعبو القلعة الحمراء 169 هدفاً فيما أحرز لاعبو الدراويش 94 هدفاً.

وانتهت مباراة الجولة التاسعة من هذا الموسم بالدوري المصري بفوز الأهلي على الاسماعيلي بهدف نظيف سجله وليد سليمان بتمريرة من محمد هاني في الدقيقة 77.

وتعتبر آخر مباراة شهدت فوزاً للدراويش هي مباراة الجولة الحادية عشر من عمر الدوري الممتاز موسم 2010/2011، والتي انتهت بفوز الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف للمارد الأحمر.

وافتتح التسجيل في هذه المباراة النادي الإسماعيلي عن طريق لاعبه شادي محمد، مدافع الأهلي السابق، بالدقيقة العاشرة، ثم ضاعف عبد الله شحات النتيجة بالهدف الثاني بالدقيقة 34، وفي الدقيقة 38 سجل جودوين إيزي الهدف الثالث للدراويش، فيما أحرز أحمد فتحي هدف الأهلي الوحيد بالدقيقة 71.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة وفي حال الفوز بمباراة اليوم يكسر حاجز الـ 70 نقطة، فيما يقع الاسماعيلي بالمركز التاسع برصيد 30 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.