الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:12 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

في شوط أول مثير.. الـ ”VAR” يتقدم للاتحاد السكندري على نادي مصر بهدفين

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

قلب نادي الاتحاد السكندري الطاولة على نادي مصر بالفوز 2-1 بعد أن كان متأخراً بهدف في المباراة التي تجمعهما بإستاد الكلية الحربية في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين من عمر مباريات الدوري المصري الممتاز.

وأحرز كليف نياكيا هدف فريق نادي مصر في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، وفي الدقيقة 45 استطاع أحمد رفعت، لاعب الاتحاد السكندري خطف هدف التعادل لزعيم الثغر عن طريق ركلة جزاء، وفي الدقيقة الـ 11 من الوقت المحتسب بدل من الضائع أحرز أحمد رفعت ركلة جزاء أخري ليتقدم لسيد البلد بهدفين لهدف.

وأشهر أحمد العدوي، حكم المباراة، البطاقة الصفراء 4 مرات في الشوط الأول جميعها من نصيب لاعبي نادي مصر، الأولى لإسلام صالح في الدقيقة 15 عندما اعترض على احتساب حكم المباراة لركلة جزاء قبل أن يتجه العدوي للـ VAR ويقوم بإلغاء ركلة الجزاء، والثانية لمصطفى كالوشا في الدقيقة 44، والثالثة لأحمد يوسف بالدقيقة السادسة بالوقت بدل من ضائع، وفي الدقيقة التاسعة بالوقت الضائع بطاقة ثانية لإسلام صالح والطرد.

ومنح الـ "VAR" الاتحاد السكندري التقدم بالشوط الأول بعد أن استعان أحمد العدوي حكم المباراة بتقنية الفيديو 3 مرات للتحقق من صحة 3 ركلات جزاء قام باحتساب اثنتين منهم لزعيم الثغر ليحرزهما أحمد رفعت في شباك عصام يوسف.

وبهذه النتيجة يبقي الاتحاد السكندري بالمركز الخامس برصيد 38 نقطو، فيما يتجمد رصيد نادي مصر عند النقطة 18 بالمركز قبل الأخير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.