الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:07 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد حادث تصادم سيارته في الزمالك.. تعرف على صحيفة الحالة الجنائية لصالح جمعة

صالح جمعة
صالح جمعة

يبدو أن مسلسل أزمات صالح جمعة لاعب كرة القدم بالفريق الأول دالنادي الأهلي، لن تنتهي، فاللاعب البالغ من العمر 27 عاما، لا تكف الجرائد عن التحدث عن أزماته خارج الملعب.

شهدت الساعات الماضية أزمة جديدة لصالح جمعة لاعب خط وسط الأهلي المصري، بعدما تعرض لحادث كبير، بعد تصادم سيارته مع سيارتين أثناء سيره بأحد شوارع حي الزمالك بالعاصمة المصرية "القاهرة"، مما أدى لتهشمهما دون وقوع أي إصابات.

وتم التحفظ على اللاعب للوقوف على ملابسات الحادث، فضلا عن ذلك، كشفت التحريات عن عدم حمل لاعب الأهلي لرخصة القيادة، كما أن رخصة السيارة التي كان يقودها منتهية بتاريخ 3 مارس لعام 2019، ولا تحمل اسمه، بل تتبع شقيقه عبدالله جمعة لاعب نادي الزمالك.

ويرصد لكم "الموجز" أبرز الأزمات التي افتعلها صالح جمعة مع الأهلي:

صالح جمعة وفايلر:

علاقة متوترة بين المدرب السويسري للنادي الأهلي، وصالح جمعه، بسبب وزن اللاعب الزائد، ورفض المدرب إشراكه في أي مباراة دون الوصول للوزن المناسب في المباريات، وكانت آخر عقوبات صالح جمعة كانت منذ أقل من 3 أشهر بعدما تغيب اللاعب عن مران الفريق، لمدة 4 أيام، ليقرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، فرض غرامة على اللاعب وفقا للائحة بعد غيابه عن مران الفريق دون الحصول علي إذن، وذلك كون اللاعب جاء اعتراضا علي خروجه من حسابات السويسري فايلر المدير الفني للفريق.

صالح جمعة ومحمد يوسف:

وكان لصالح جمعه عقوبة شهيرة عندما كان يتولي الجهاز الفني محمد يوسف كمدير فني مؤقت، بعدما تم إرسال صورا للاعب بأحدي الملاهي الليلية، وبلغ الجهاز الفني وهدد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، باتخاذ اللازم مع اللاعب وهدد عبد الحفيظ صالح بالطرد من قائمة الفريق وتوقيع غرامات مادية جديدة فى حالة عدم الالتزام خلال الفترة المقبلة.

عندما كان حسام البدري على رأس القيادة الفنية للقلعة الحمراء، وتم فرض عليه غرامه مرتين آخرها قيمتها 500 ألف جنيه بسبب السهر، وعدم الالتزام بمواعيد التدريبات، بالإضافة إلى تجاهل تعليمات الجهاز الفني.

صالح جمعة وعبد العزيز عبد الشافي:

وعلى مستوى زملائه اللاعبين، دخل اللاعب في مشادة مع التونسى على معلول، بسبب قيام «جمعة» بتوجيه «لكمة» بالكوع في أحد التدريبات، وسبق ذلك مشادة مع حسام غالى قبل اعتزاله لاعتراض غالى على تحدث جمعة مع زملائه الأكبر سنا منه بصورة غير لائقة وتوجيه التعليمات لهم، ويعد عماد متعب، قبل اعتزاله، وأحمد فتحى أيضا، ممن نالهم نصيب المشادات مع صالح جمعة وكل من عماد متعب، لاعب الفريق المعتزل، خلال فترة ولاية عبدالعزيز عبدالشافى «زيزو»، بالإضافة لاشتباكه مع أحمد فتحى، في أحد تدريبات الفريق.

ورغم إعلان لجنة التخطيط ترحيبها برحيل صالح جمعة، إلا أن مخاوف انتقاله لنادى الزمالك تجعل مجلس الإدارة مترددا في اتخاذ قرار بيعه بصفة نهائية، وهو ما جعل إدارة التسويق تبحث عن إعارة اللاعب خليجيا بدلا من بيعه نهائيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.