الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 12:49 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصورة.. أحمد فهمي يحتفل بعيد زواجه الأول وهذه رسالته لـ هنا الزاهد

أحمد فهمى وهنا الزاهد
أحمد فهمى وهنا الزاهد

حرص الفنان أحمد فهمي علي تهنئة زوجته الفنانة هنا الزاهد بمناسبة عيد زواجهما الأول وأعرب خلال رسالته عن حبه الشديد لها، حيث قام بنشر صورة جديدة تجمعهما وذلك علي حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلق عليها قائلاً: "كل سنة وانت طيبة يا أحلى حاجة في حياتي، وبرافو إنك عارفة تروضيني، أول عيد جواز".
من جانب آخر عاد الفنان أحمد فهمي من جديد لتحضيرات فيلم "حلم سوسن" وذلك بعد توقفه لفترة بسبب إصابته في الركبة قبل أسبوعين حيث من المقرر أن يبدأ في تصويره خلال الفترة المقبلة، يعقد فهمي حاليًا جلسات عمل مع المخرج أحمد الجندى للوقوف على التفاصيل الأخيرة للعمل.
فيلم "حلم سوسن" من إخراج أحمد الجندى ويشارك في بطولته بجانب أحمد فهمي نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم روبى وعمرو عبد الجليل ومحمد ثروت وخالد أنور مايان السيد، وتدور أحداثه ف اطار كوميدى لا يخلو من الفانتازيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.