الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:12 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يقسو على الإسماعيلي بثلاثية و3 نقاط تفصله عن التتويج بالدوري

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

فاز فريق الكرة بالنادي للأهلي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل علي معلول هدف من ركلة جزاء في الدقيقة 3، بعدما أعاق محمد مجدي حارس مرمي الإسماعيلي، أليو بادجي داخل منطقة الجزاء، قبل أن يحرز السنغالي أليو بادجي مهاجم الأهلي، الهدف الثاني للأهلي في اللقاء، بعد تمريرة قصيرة من أحمد الشيخ، استقبلها السنغالي بشكل رائع ووضعها في بالقدم اليسري في الشباك بالدقيقة 65، ولحسم الفوز، استغل أحمد الشيخ، خطأ محمد مجدي حارس مرمي الإسماعيلي، بعدما سقطت الكرة من بين يديه، وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 76.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد النادي الأهلي إلي 71 نقطة، محتلا المركز الأول، مبتعدا عن الوصيف(نادي الزمالك) ب19 نقطة، بينما يأتي النادي الإسماعيلي في المركز العاشر ب30 نقطة.

ويحتاج الأهلي إلي 3 نقاط فقط، للتتويج رسميا بالدوري، ويتبقي للمارد الأحمر 8 جولات بهذه المسابقة.

وكان قد انتهي الشوط الأول من مباراة الأهلي والإسماعيلي بتقدم النادي الأهلي بهدف دون رد،
والغى الVAR، ركلة جزاء احتسبها محمود عاشور حكم الساحة في الدقيقة 18، وأهدر شيلونجو انفراد صريح بمرمي محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي، في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول.

وأضاع عمر الوحش لاعب وسط الإسماعيلي، ركلة جزاء في الدقيقة 42، من زمن اللقاء، بعدما اصطدمت الكرة في يد رامي ربيعه مدافع الأهلي، داخل منطقة الجزاء.

وحرم القائم الأيسر لمحمد مجدي حارس مرمي الإسماعيلي، محمد مجدي أفشه، من تسجيل الهدف الثاني للأهلي في اللقاء، بعد تسديدة كرة صاروخية من ركلة ثابتة، ولكنها اصطدمت بالقائم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.