×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 01:26 مـ 15 ربيع آخر 1442هـ
الموجز كافية مشاهير وفيس

وضع حرج لـ «العائلة المالكة» والسبب: ميجان وهاري.. إليك التفاصيل

ميجان ماركل والملكة إليزابيث
ميجان ماركل والملكة إليزابيث

موقف حرج وضعت به العائلة المالكة بسبب الصفقة الذى أجراها الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل مع شبكة نتفليكس ، حسبما صرحت به فيكتوريا مورفى الخبيرة الملكية، التى أشارت إلى أن هذه الصفقة الضخمة تتسبب في قلق كبير داخل قصر بيكنجهام.

يأتي ذلك عقب إعلان الأمير هارى دوق ساسكس، 35 عامًا، وميجان ماركل دوقة ساسكس، 39 عامًا، عن توقيعهما صفقة جديدة مع خدمة البث التي قد تصل قيمتها إلى 150 مليون دولار، عقب شراء قصرًا بقيمة 14 مليون دولار في سانتا باربرا، ويقولان إنهما يريدان تقديم " الأمل والإلهام بمشاريعهم القادمة.

جاء ذلك وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية، التى أوضحت أن الأمير هاري وميجان فشل في إخبار الملكة اليزابيث البالغة من العمر 94 عامًا بشأن صفقة نتفليكس قبل الإعلان عنها للعالم، حيث أخبرها مساعدوها عن مشروع الزوجين الجديد - والذي يتضمن شركة إنتاج لم يتم تسميتها بعد والتي تعمل على إنتاج أفلام وثائقية، أفلام روائية وبرامج أطفال.

وكانت الخبيرة الملكية قد كتبت في Town and Country، إن النظام الملكي شعر بالقلق جراء الصفقة، قائلاً: "يأمل أفراد العائلة أن يلتزم هاري وميجان بالتعهد الذي قطعاه على نفسه" بدعم قيم صاحبة الجلالة، في" كل ما يفعلونه ".

وتابعت:"لأنه على الرغم من عدم وجود طريقة للسيطرة على عائلة ساسكس، فإن تصرفات هذا الزوجين ستظل تنعكس حتمًا على العائلة المالكة البريطانية".

ولهذا قيل أن الأمير هاري لم يخبر جدته الملكة اليزابيث بشأن صفقة نتفليكس ، مما تسبب في قلق وغضب داخل القصر الملكي ولا يعلم أحد توابع هذا.

موقف حرج العائلة المالكة صفقة الأمير هاري ميجان ماركل هاري وميجان الملكة إليزابيث شبكة نتفليكس قصر بيكنجهام

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 01:26 مـ
15 ربيع آخر 1442 هـ 01 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:02
الشروق 06:33
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17