الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:57 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

القباج تفتتح فرع الشهيد أحمد المنسى بمقر جمعية رسالة بالدقى

افتتحت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي فرع الشهيد أحمد المنسي بأحد مقرات جمعية رسالة للأعمال الخيرية، وهو فرع مصدق بالدقي، وذلك بحضور الدكتور شريف عبد العظيم مؤسس ورئيس مجلس إدارة جمعية رسالة للأعمال الخيرية ويأتي ذلك تخليداً لذكري الشهيد قائد معركة البرث.

وأعربت القباج عن سعادتها لتواجدها هذا اليوم في جمعية رسالة حيث ثمنت الدور الذي تقوم به الجمعية فى 20 عاماً من العمل ليس فقط الانساني ولكن التنموي الاصيل بما يحمله من معنى فقد بدأت كنشاط طلابي وتطوع ووصلت إلى 60 فرع على مستوى الجمهورية.

وأكدت وزيرة التضامن أن الجميل أيضاً في هذا اليوم هو تسمية هذا المبنى باسم الشهيد أحمد منسي، وهو رمز للبطولة حيث تعد البطولة ايضاً في كافة ميادين العمل فكل من يحمل قلم وفأس فهو يجاهد ونحن جميعاً نعمل فداء للوطن لافته الى ان العمل التنموي يتطلب العمل بروح الفداء فهذه الروح هي التي تبني الاوطان .

وأكد الدكتور شريف عبد العظيم، مؤسس ورئيس مجلس إدارة جمعية رسالة للأعمال الخيرية، عن مدي فرحته واعتزازه بإطلاق اسم الشهيد احمد منسي علي احد مقرات جمعية رسالة للتعبير عن مدي امتناننا وفخرنا ببطولاته، كما أضاف الدكتور شريف عبد العظيم، ان جمعية رسالة دائمًا تدعم القوات المسلحة في استمرار أعمالها البطولية ضد العناصر الإرهابية، في سبيل رفعة وأمن الوطن وهذا أقل ما يمكننا تقديمه لهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة