الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:06 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

15 دقيقة.. محمد صلاح يسجل وليدز يونايتد يعدل النتيجة

محمد صلاح
محمد صلاح

شهدت الربع ساعة الأولي من لقاء ليفربول وليدز يونايتد، بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم، على ستاد أنفيلد، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل صلاح هدف افتتاح التسجيل في المباراة، من ركلة جزاء في الدقيقة 3 من زمن الشوط الأول، بعدما تسبب في احتسابها، بعد اصطدام كرة سددها في يد ندافع ليدز يونايتد، قبل أن يحرز هاريسون هدف التعادل لليدز في الدقيقة 12.

وجاء تشكيل ليفربول كالأتي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو، فينالدوم، كيتا.

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ماني.

بينما جاء تشكيل ليدز يونايتد كالاتي:

حراسة المرمى: ميسلييه

خط الدفاع: أيلينج، كوبر، كوخ، دالاس.

خط الوسط: كوستا، هيرنانديز، فيليبس، كليتش، هاريسون.

خط الهجوم: رودريجو.

ليفربول حامل اللقب في النسخة الماضية، يبدأ الموسم من أجل الحفاظ على لقب البريميرليج ومُحاولة الحصول عليه للمرة الثانية على التوالي، وأيضاً من أجل الهيمنة على جميع البطولات هذا الموسم والإستمرار في مُنافسة مانشستر سيتي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.