الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:02 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”هاتريك صلاح” يقود ليفربول للفوز على ليدز يونايتد في الجولة الأولى بالبريميرليج

محمد صلاح
محمد صلاح

حقق فريق ليفربول فوزا صعبا على نظيره ليدز يونايتد بنتيجة 4/3، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ستاد أنفيلد، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ووقع محمد صلاح على ثلاثة أهداف لليفربول في اللقاء في الدقائق(3 - 37 - 88)، وأحرز فان دايك هدف ليفربول الثاني ( 20 د)، بينما سجل أهداف ليدز يونايتد كلا من هندرسون وبامفورد وكليتش، هدف لكل لاعب في الدقائق ( 12 - 20 - 66 ) على الترتيب.

وكان قد انتهى الشوط الأول من لقاء ليفربول وليدز يونايتد، بتقدم الريدز بثلاث أهداف مقابل هدفين، سجل محمد صلاح الهدف الأول والثالث للريدز.

وسجل صلاح هدف افتتاح التسجيل في المباراة، من ركلة جزاء في الدقيقة 3 من زمن الشوط الأول، بعدما تسبب في احتسابها، بعد اصطدام كرة سددها في يد مدافع ليدز يونايتد، قبل أن يحرز هاريسون هدف التعادل لليدز في الدقيقة 12.

وتمكن الهولندي فيرجيل فان دايك، من تسجيل الهدف الثاني لليفربول في شباك ليدز، من رأسية في الدقيقة 20، بعد عرضية قوية من هندرسون، قبل أن يتخازل ويقدم كرة علي طبق من ذهب بامفورد ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول.

وأبى محمد صلاح، خروج ليفربول متعادلا في الشوط الأول، بتسجيله هدفا رائعا في الدقيقة 37، بتسديدة قوية في الزاوية المستحيلة على حارس مرمي ليدز، وكاد أن يسجل صلاح الهدف الثالث له في اللقاء والرابع لفريقه في الدقيقة 53، لولا انانيه الهولندي فينالدوم، في أحدي الكرات التي قرر تسديدها مباشرة على المرمي على الرغم من وضعية صلاح الأفضل في التسجيل.

وشهد الشوط الثاني جرأة كبيرة من ليدز يونايتد لإحراز هدف التعادل، وبالفعل تحقق بتسجيل كليتش الهدف الثالث في الدقيقة 66 من عمر اللقاء.

وأنقذ محمد صلاح فريق ليفربول من الوقوع في فخ التعادل في أول جولاته بالبريميرليج، بتسجيله الهدف الثالث له والرابع لفريقه، في الدقيقة 88 من ركلة جزاء، معلنا فوز الريدز بالمباراة.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد ليفربول ل3 نقاط متساويا مع أرسنال الإنجليزي، ولكن يتصدر الجانرز جدول ترتيب المسابق، بفارق الأهداف، حيث فازت كتيبة مايكل أرتيتا، على فولهام، بثلاثية دون رد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.