الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:21 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد صلاح تاسع لاعب يسجل هاتريك في الجولة الأولى من البريميرليج

محمد صلاح
محمد صلاح

بات النجم المصري محمد صلاح تاسع لاعب يسجل هاتريك في الجولة الأولى من الدوري الممتاز ، بعد الثلاثية التي سجلها في مرمى ليدز يونايتد اليوم السبت.
وجاءت قائمة اللاعبين الذين سجلوا هاتريك كالتالي:
ميكي كوين (1993)
مات لو تيسييه (1995)
كيفين كامبل (1996)
فابريتزيو رافانيللي (1996)
ديون دوبلين (1997)
غابرييل أغبونلاهور (2008)
ديدييه دروجبا (2010)
رحيم ستيرلينغ (2019)
محمد صلاح (2020)
سجل النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، هاتريك قاد به الريدز لتحقيق فوزا مثيرا على ضيفه ليدز يونايتد، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "آنفيلد"، في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الكروى الجديد 2020-2021، حيث شهدت التسعين دقيقة من عمر اللقاء تألق محمد صلاح الذى نجح فى تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك".
افتتح محمد صلاح أهداف ليفربول فى البريميرليج هذا الموسم عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة الرابعة من بداية المباراة، قبل أن يدرك جاك هاريسون التعادل لصالح ليدز يونايتد فى الدقيقة 12 من زمن المباراة، ثم سجل فيرجيل فان دايك التقدم من جديد للريدز فى الدقيقة 20 وبعدها بعشرة دقائق أحرز باتريك بامفورد الهدف الثانى والتعادل لصالح الفريق الضيف.
وفى الدقيقة 33، نجح النجم المصرى محمد صلاح فى تسجيل ثانى أهدافه الشخصية والثالث لصالح ليفربول عن طريق تسديدة صاروخية رائعة من داخل منطقة الجزاء.
وفى الشوط الثانى، نجح ماتيوز كليتش، في تسجيل الهدف الثالث والتعادل لفريق ليدز يونايتد من تسديدة رائعة بالدقيقة 67 من زمن المباراة.
وعاد النجم المصرى محمد صلاح من جديد ليسجل ثالث أهداف "هاتريك" والرابع لليفربول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 88 من عمر اللقاء واحتفل على طريقة مؤمن زكريا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.