الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:08 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد حجازي في مهمة صعبة أمام ليستر سيتي بافتتاح البريميرليج 

أحمد حجازي
أحمد حجازي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ويست بروميتش الإنجليزي، نظيره ليستر سيتي في افتتاح بطولة الدوري الإنجليزي، وتقام المباراة على ملعب هاوثورنس، في تمام الساعة الثالثة عصرآ اليوم.

ويسعى ويست بروميتش ألبيون الذي لعب له الدولي المصري أحمد حجازي، لتحقيق نتيجة إيجابية في انطلاق البريميرليج، بعد الصعود من دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" في نهاية الموسم المتوقف بسبب تداعيات فيروس كورونا "2019-2020"، بعدما احتل وصافة التشامبيونشيب، ليعود الباجيز للدوري من جديد، بعد غياب عامين.

ويبحث أحمد حجازى عن الثقة فى أولى مباريات البريميرليج، حيث يبدأ أحمد حجازى نجم المنتخب الوطنى المحترف ضمن صفوف ويست بروميتش ألبيون مشواره فى الدوري الانجليزي الممتاز، أمام ليستر سيتى، اليوم السبت، طامعا فى الحصول على ثقة سلافين بيليتش مدرب الفريق، ليحتفظ بموقعه فى التشكيل الأساسى خلال الموسم الجديد، بعد انتشار تقارير صحفية تفيد بأن النادى الصاعد مؤخرا للبريميرليج سيتخلص من أحد مدافعيه، حيث يمتلك الفريق 5 مدافعين، ويرغب أيضا فى التعاقد مع برانيسلاف إيفانوفيتش مدافع زينيت سان بطرسبرج الروسي، الذي من المتوقع له أنّ يلعب كأساسي، مما سيمنح الفرصة لمدافع واحد فقط للمشاركة فى المباريات من بين الخمسة، مما يعني أنّ مدافع أو اثنين قد يرحلا ومن الممكن أنّ يُصبح حجازي من بينهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.