الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:28 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تقارير: برشلونة يستعد لتقديم عرض ضخم للتعاقد مع محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

تستعد إدارة فريق برشلونة إلى تقديم عرض ضخم لفريق ليفربول من أجل ضم النجم المصري محمد صلاح لتدعيم صفوف البلوجرانا خاصةً في ظل رغبة الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للبارسا، في المنافسة بقوة على دوري أبطال أوروبا والدوري الأسباني بعد أن فشل الفريق في تحقيق أية بطولات الموسم الماضي.
وذكرت صحيفة "Express sport" البريطانية أن إدارة برشلونة جعلت من محمد صلاح الهدف الأول في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بالإضافة لتخصيص مبلغ ضخم من أجل الحصول على خدمات فخر العرب.


والجدير بالذكر أنه منذ تولي رونالد كومان القيادة الفنية لبرشلونة وأصبح الاهتمام كبيراً بثنائي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني، نظراً للمستويات التي يقدمانها مع ليفربول.
وحقق فريق ليفربول الفوز أمس على نظيره ليدز يونايتد في مباراة الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي بنتيجة 4-3 ونجح محمد صلاح في تسجيل "هاتريك" في شباك الفريق الصاعد من دوري البطولة الإنجليزية.
ووصف محمد صلاح جناح ليفربول الانجليزي، شعوره أثناء تسديد ركلة الجزاء الثانية بأنع لم يكن يشعر بالضغط أثناء تسديد ركلة الجزاء الثانية التي منحت فريقه الفوز أمام ليدز يونايتد في بريميرليج، قائلًا أنه سجل من ركلة جزاء في نهائي دوري الأبطال.
وقال محمد صلاح في تصريحاته لقناة "سكاس سبورتس" عقب الفوز على ليدز يونايتد 4-3: "المباراة كانت جيدة بالنسبة لنا، خاصة أننا لعبنا أمام فريق يقدم كرة قدم جيدة، والمباراة كانت لها نسق عال."

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.