الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

هالة فاخر زوجة يحيي الفخراني في مسلسل ”نجيب زاهي ذركش”

هالة فاخر
هالة فاخر

تظهر النجمة هالة فاخر بدور زوجة الفنان الكبير يحيي الفخراني خلال أحداث مسلسل "نجيب زاهي ذركش" الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل، حيث تشارك كضيف شرف خلال حلقات العمل الذي يتولى كتابته عبد الرحيم كمال، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج شادي الفخراني.

وتعيش هالة فاخر حالياً من النشاط الفني، حيث تشارك في أكثر من عمل فني سواء في السينما أو الدراما ومنهم مسلسل "بأثر رجعي" بطولة عدد من النجوم الشباب منهم مي سليم ومحمد عز وتوني ماهر وهاجر الشرنوبي، وتأليف فتحي الجندي، وإخراج معتز حسام.

كما تنتظر هالة فاخر إشارة لبدء تصوير مشاهدها في فيلم "قبل الأربعين" مع المخرج معتز حسام، ومن بطولة معتز هشام ولبنى ونس ومحمد على رزق وداليا مصطفى وإيهاب فهمي وأحمد جمال سعيد وبسمة وسامي مغاوري وجميل برسوم.

يذكر أن آخر أعمال هالة فاخر في الدراما كان مسلسل "سكر زيادة" الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان الماضي، وشاركها البطولة النجمات نادية الجندي ونبيلة عبيد وسميحة أيوب ومي الغيطي وهنادي مهنا وطارق عبد العزيز، سيناريو وحوار أمين جمال وإبراهيم محسن، وإخراج وائل إحسان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.