الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 04:17 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالملايين.. تعرف على أغلى ملابس ميجان ماركل

أغلى ملابس ميجان ماركل
أغلى ملابس ميجان ماركل

جميعنا نعلم جيدًا أن دوقة ساكس ميجان ماركل تتمتع بإطلالاتها الجذابة، خاصة بعد زواجها من الأمير هاري، ولهذا نستعرض معكم اليوم أغلى ملابسها التى تعود لذوقها الأنيق فى اختيار أزيائها بجميع المناسبات المختلفة، سواء فستان أو بدلة أو حتى ملابس "كاجوال"، التى تعتبر معظمها غالية الثمن.

تتراوح أسعار أغلى ملابس ميجان ماركل ما بين المليون و 265 ألف دولار، وإليك أغلى قطع ملابس ارتدتها دوقة ساكس:


= فستان الزفاف .. يبلغ سعره 265000 دولار، ويعد أغلى زى فى خزانة ماركل حتى الآن هو فستان زفافها الذى من العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة، جيفنشي، وتصميم كلير وايت كيلر .

= فستان أبيض .. ويبلغ سعره 157000 دولار.. حيث ارتدت دوقة ساسكس، فستانا أبيض بحفل استقبالها بعد الزفاف، والذى استطاع أن يسرق الأضواء بتصميمه الأنيق، وتكلفة الفستان تبلغ أكثر من 157000 دولار.

= فستان الخطوبة.. ويبلغ سعره 75 ألف دولار.. وقامت بالظهور به شفاف فى الصورة الرسمية للخطوبة والتى التقطت فى ديسمبر 2017 ، وذكرت التقارير الصحفية فى ذلك الوقت أن الفستان من تصميم " رالف وروسو"، وبلغ سعر الفستان 75 ألف دولار.

= فستان جيفنشي.. الذى يبلغ سعر 18000 دولار.. وهو من العلامة التجارية جيفنشي وارتدته ماركل في أول ظهور لها مع الملكة، وذكرت المجلة الأمريكية الشهيرة " فانيتي فير"، أن الفستان يبلغ سعره حوالي 18000 دولار.

= بدلة سوداء.. ارتدت ميجان ماركل فى إحدى المناسبات، سترة سوداء من تصميم ألكسندر ماكوين بسعر 995 دولارًا و سروال أسود بسعر 795 دولارًا، وحذاء أسود من الجلد المدبوغ بسعر 625 دولارًا من تصميم مانولو بلانيك .

= فستان من قماش دنيم.. ويبلغ سعر 2190 دولارا.. وظهرت ميجان لأول مرة في إطلالة غير رسمية مرتدية فستان مصمم من قماش الجينز يبلغ سعره 2190 دولارًا من كارولينا هيريرا أثناء حضورها لعبة البولو الخيرية.

= فستان أزرق اللون.. ويبلغ سعره 2165 دولارًا، حيث ارتدته ماركل فستان من تصميم رولان مورى، لونه أزرق داكن، يبلغ سعره 2165 دولارًا، وحذاء من مانولو بلانيك بي بي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.