الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:23 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ريال بيتيس يلدغ ألافيس بهدف +90 في الدوري الاسباني

حقق فريق ريال بيتيس الفوز على مضيفه ديبورتيفو ألافيس في المباراة التي جمعتهما بإستاد مينديزوروزا، في مباراة الجولة الأولى للموسم الجديد من الدوري الاسباني الممتاز 2020-2021.

وخطف كريستيان تيلو هدف الفوز لصالح فريقه ريال بيتيس في الدقيقة 94 من عمر المباراة بعد تمريرة من زميله سيرخيو كاناليس، وجاء الهدف بعد سوء حظ لريال بيتيس استمر على مدار شوطي المباراة، حيث حال القائم من إحراز لاعبي بيتيس لهدفين، الأولى في الدقيقة 29 للاعب جويدو رودريجيز، والثانية بالدقيقة 59 للاعب سيرخيو كاناليس.

وأشهر حكم المباراة بابلو جونزاليس البطاقة الصفراء 6 مرات بواقع 3 بطاقات لكلاً من الفريقين، حيث حصل عليها لويس ريوخا، جافي لوبيز، توماس بينا من فريق ألافيس، وفي الناحية الأخرى حصل عليها إيميرسون، ألكس كورينو، بورخا ايجليسياس.

وبهذه النتيجة يحتل فريق ريال بيتيس المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 3 نقاط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.