الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:24 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منتخب الشباب يطير لتونس أول نوفمبر للمشاركة بتصفيات أمم أفريقيا

منتخب الشباب
منتخب الشباب

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2001 ، على السفر إلى تونس فى الثالث من شهر نوفمبر إستعدادا للمشاركة فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للشباب والمقرر انطلاقها خلال الفترة من 7 إلى 28 نوفمبر المقبل ، والمؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا للشباب التي تستضيفها موريتانيا فى شهر مارس المقبل.

وقرر الجهاز الفنى لمنتخب مصر انطلاق معسكر الفريق فى الأول من شهر أكتوبر المقبل استعدادًا لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021.

ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفنى لمنتخب الشباب عن أسماء اللاعبين المنضمين للمعسكر خلال الساعات المقبلة، إلى جانب البحث عن وديات خلال الفترة المقبلة لتجهيز اللاعبين قبل مباريات التصفيات الأفريقية فى نوفمبر.

ويجرى لاعبو منتخب مصر للشباب مواليد 2001 اختبارات فيروس كورونا قبل انطلاق المعسكر فى شهر أكتوبر المقبل، للاطمئنان على صحتهم وسلامتهم قبل التواجد فى المعسكر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.