الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:27 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”من صندوق الذكريات” شاهد.. صورة نادرة لـ آسر ياسين في طفولته

آسر ياسين
آسر ياسين

كشف الفنان آسر ياسين عن صورة نادرة له في مرحلة طفولته والتي ظهر فيها بالأبيض والأسود في عمر الثلاث سنوات، حيث قام بنشرها علي حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وفور نشر الصورة أنهالت الكثير من تعليقات وأستقبل عدد كبير من الإعجابات.
من جانب آخر بدأ الفنان آسر ياسين تصوير أولي مشاهده في حكاية "فى أمل"، الذي من المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة ضمن أحداث مسلسل "نمرة اتنين" وتشاركه البطولة الفنانة أروى جودة، ونخبة كبيرة من نجوم الفن والعمل من إخراج هانى خليفة، وتأليف سما عبد الخالق.
يذكر أنه شارك في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "بـ ١٠٠ وش" والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول طرق النصب المختلفة التى يتعرض لها الأفراد في المجتمع المصرى وجسدت نيللى كريم دور فتاة نصابة وتقيم في إحدى الأحياء الشعبية، وآسر ياسين هو من يساعدها في عمليات النصب التى قامت بها خلال أحداث العمل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.