الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 10:40 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تقارير: الميركاتو ينقذ الأهلى من خطط الوداد المغربي في دوري الأبطال

أنقذت فترة الانتقالات الصيفية النادي الأهلى من خطط نظيره الوداد المغربي في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تم حرمان الفريق المغربي من قيد أية لاعبين قبل 21 أكتوبر القادم، أي بعد مباراته مع المارد الأحمر بـ 4 أيام.

حيث قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم بدأ التسجيل في فترة الانتقالات الصيفية بدءاً من يوم 21 أكتوبر حتى 20 نوفمبر المقبل، وفترة الانتقالات الشتوية من 1 يناير حتى 31 من الشهر ذاته.

وأشار موقع "le 360 sport" المغربي أن قرار اتحاد الكرة سيحرم فريق الوداد من قيد لاعبين جدد وآخرين كانوا غير مسجلين بقائمة الفريق استعداداً لمباراة ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا امام النادي الاهلي المقرر لها 17 أكتوبر المقبل.

وذكر الموقع أن الوداد كان يخطط لتسجيل لاعبين بارزين في قائمة الفريق بالميركاتو الصيفي وهما أشرف داري وميشيل باباتوندي واللذان لم يسجلهما الفريق بالقائمة بسبب الإصابة التي تعرضا لها في بداية الموسم.

وجدير بالذكر أن اللاعبين بارزين في خط دفاع الوداد المغربي وكانت الجماهير تعول عليهما الكثير من أجل تدعيم الجبهة الخلفية للفريق الفترة المقبلة وخاصةً في مباراة النادي الأهلي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.