×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 29 أكتوبر 2020 01:04 مـ 12 ربيع أول 1442هـ
بث مباشر مشاهدة مباراة أرسنال و دوندالك في الدوري الأوروبي بدون تقطيعمديرية أمن البحر الأحمر تنظم العديد من الفعاليات .. اليك التفاصيلكان ضحكه تبسما..تدمع عيناه رحمة وخشية..أحب الثياب إليه البيضاء..خير أهل الأرض نسباً.. معلومات لا تفوتك عن رسول اللهقلب العروبة النابض.. بيان من البرلماني العربي بشأن مصر وقضية سد النهضةأبطالها نجل هدى هانم شعراوي ومطربة مشهورة .. تفاصيل أول قضية إثبات نسب فى مصر”الفرنسي للديانة الإسلامية” يدين حادث الطعن في نيس ويلغي الاحتفالات بالمولد النبويتقارير: فابينيو يقترب من العودة الي تدريبات ليفربولصراع بين ليفربول وأرسنال من أجل ضم موهبة  سبورتنج لشبونةمنظمة الصحة العالمية : مصر قادرة على انتاج لقاحات كوروناصور..الجيزة توزع 61 طن لحوم صكوك أضاحي على الأسر الأكثر إحتياجاًماكرون يعقد اجتماع أزمة ويتوجه إلى مكان هجوم نيسالتعمير والإسكان يقدم بطاقة مشتريات بالتقسيط على 10 أشهر بدون فوائد .. إعرف التفاصيل
كورة وملاعب ملاعب عالمية

حساب الريدز يتغني بصلاح ”أحصل على التشجيع اليومى من ابتسامة مو”

محمد صلاح
محمد صلاح

تغني الحساب الرسمي لنادى ليفربول الانجليزى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، في ابتسامة النجم محمد صلاح جناح الريدز والمنتخب الوطنى،وتمنت لمتابعيها أسبوع رائع مثل ابتسامة صلاح، وذلك بعد تسجيله هاتريك فى فوز أبطال الدورى الإنجليزى الممتاز بنتيجة 4-3 على ليدز يونايتد فى افتتاحية البريميرلج ليلة السبت.

حيث غردت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورة تسجيل صلاح لهدف الفوز على ليدز يونايتد مع صورة احتفاله التى تظهر فيها ابتسامته المعتادة، مع التعليق على الصور بعبارة "أحصل على التشجيع اليومى من ابتسامة مو، نتمنى لكم أسبوع جيد، قبضة الريدز مرفوعة".

محمد صلاح ليفربول ليدز يونايتد

مواقيت الصلاة

الخميس 01:04 مـ
12 ربيع أول 1442 هـ 29 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:39
الشروق 06:07
الظهر 11:39
العصر 14:47
المغرب 17:11
العشاء 18:29