×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 5 ديسمبر 2020 01:32 مـ 19 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

المقاولون العرب يؤمن ”محمد صلاح” من مفاوضات الاهلي والزمالك وبيراميدز

الموجز

نجح مسؤولو نادي المقاولون العرب في تجديد تعاقد يوسف حسن، لاعب فريق 2003 بذئاب الجبل والذي تم تصعيده للفريق الأول مؤخراً، لمدة 3 مواسم بجانب موسم إضافي كان متبقي بالعقد القديم للاعب وذلك يعني أنه مستمر في صفوف ذئاب الجبل حتى عام 2024.

ورفض مجلس إدارة المقاولون العرب مفاوضات الأهلي والزمالك وبيراميدز بخصوص الحصول على خدمات اللاعب، مؤكدين أن اللاعب إذا غادر قلعة الجبل الأخضر ستكون وجهته هي الاحتراف الأوروبي.

وشدد مسئولو المقاولون العرب على تجهيز يوسف حسن ليكون سيناريو مماثل لرحلة احتراف محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، خاصةً لما يمتلكه من إمكانيات تؤهله من ذلك بالفعل.

وأكد مسئولو النادي أن اللاعب يطلقون عليه في التدريبات خليفة محمد صلاح وذلك لطموحه وأسلوب تعامله مع الآخرين إلى جانب أداءه داخل الملعب.

ووضعت إدارة ذئاب الجبل شرط جزائي في عقد اللاعب الجديد يصل إلى 40 مليون جنيه تأميناً له من مفاوضات الأهلي والزمالك وبيراميدز الذين يتسابقون على الحصول على خدمات اللاعب.

وحدد مسئولو المقاولون العرب 100 مليون جنيه كسعر مبدئي في حال تمسك أحد الأندية الثلاثة في التعاقد مع اللاعب، الأمر الذي يعتبره مسئولو الفريق الأصفر أنه طبيعي ومنطقي نظراً لإمكانيات يوسف حسن.

وينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب في معسكراً مغلقاً، اليوم الأثنين، فى مدينة الاسماعيلية استعداداً لمواجهة النادى الإسماعيلى غداً الثلاثاء،فى المباراة التى يستضيفها استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة 27 من عمر المسابقة المحلية، حيث يتطلع المقاولون إلى مواصلة الانتصارات للحفاظ على المركز الثالث بجدول المسابقة فى ظل تعثر فريق بيراميدز الذى تلقى ثلاث هزائم متتالية.

المقاولون العرب الاهلي ألزمالك بيراميدز محمد صلاح ليفربول الدوري المصري

مواقيت الصلاة

السبت 01:32 مـ
19 ربيع آخر 1442 هـ 05 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:04
الشروق 06:36
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17