الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:38 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”نجم كبير وإنسان جميل”.. بهذه الكلمات أحتفل ياسر جلال بعيد ميلاد يوسف الشريف

ياسر جلال ويوسف الشريف
ياسر جلال ويوسف الشريف

حرص الفنان ياسر جلال علي تهنئة صديقه الفنان يوسف الشريف بمناسبة عيد ميلاده الذي يوافق اليوم متمني له أن يعيش حياة سعيدة وأن يحقق دائمًا نجاح وتقدم في مسيرته الفنية، وذلك من خلال مقطع فيديو قال خلاله: "كل سنة وأنت طيب يا يوسف وعقبال ١٠٠ سنة، يوسف مش بس نجم كبير لكنه إنسان جميل ومحترم وأنا أحد معجبينه.. يارب تحقق السنة دى كل أحلامك وتعمل لنا عمل عظيم زى ما عملت، ومن قلبى بتمنى لك كل توفيق كل سنة وأنت طيب".
من جانب آخر شارك الفنان يوسف الشريف في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل النهاية" الذي حقق نجاح جماهيري كبير وهو من إخراج ياسر سامي، وتأليف عمرو سمير عاطف، وشارك في بطولته كلاً من عمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وأحمد وفيق، وناهد السباعي، ومحمد لطفي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.