الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:19 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير النقل عقب ترميم عمارة الشربتلي: ”مطمن على أهالينا أكتر من الأول”

تفقد الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل محطة مترو صفاء حجازي بالزمالك بالمرحلة الثالثة من الخط الثالث لمترو الانفاق، وذلك لمتابعة أعمال معالجة التربة أسفل السور الخارجي، وتابع عودة سكان عمارة الشربتلي لمنازلهم عقب إعادة ترميمها.

وقال "الوزير" في تصريحات تليفزيونية اليوم الاثنين إنه تم الانتهاء من تدعيم وتثبيت التربة حول عمارة الشربتلي ومن ثم تم تدعيم العمارة نفسها ثم تم البدء في رفع كفاءة وتجديد بعض الترميمات وبعض الهبوط في الأرض أمام سفارة دولة البحرين وهو ما تم في الوقت الذي وعدنا به من قبل موضحًا: "زي ما وعدنا أهلنا في العمارة وهذا كان تكليف شخصي من الرئيس عبدالفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة بأن نهتم بالسكان لأنهم أهلنا ولازم نأمنهم ونراعيهم وفي أقل فترة ممكنة نرجع العمارة لحالتها وأحسن من الأول، وأنا شخصيا مطمئن عالعمارة حاليًا أكثر مما سبق".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.