الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:56 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”لا أحد يحطم رقم جوزيه”.. تعرف على أسرع 3 دوريات توج بها الأهلي في تاريخه

مانويل جوزيه
مانويل جوزيه

سقط النادي الأهلي في فخ التعادل أمام نظيره الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري الممتاز.

وبهذا التعادل، حرم طلعت يوسف، السويسرى رينيه فايلر، من تحقيق رقم تاريخي في الدوري المصري والنادي الأهلي والتتويج بلقب الدوري قبل نهاية المسابقة بسبع أسابيع، ليعادل بذلك رقم الأسطورة مانويل جوزيه والذي حقق اللقب من قبل، بنفس عدد الأسابيع المتبقية.

ويرصد لكم "الموجز" أسرع 3 دوريات حسمها الأهلي في تاريخه

كان الإنجاز الصامد حتى يومنا هذا لفريق الأهلي، والأسرع في تاريخ الدوري المصري، ما حدث في موسم 2004/2005، حينما عاد مانويل جوزيه، ومعه تم تشكيل أقوي فريق في تاريخ النادي الأهلي بعد التعاقد مع بركات والنحاس والشاطر وأبوتريكة، ولم يفقد الأهلى سوى 4 نقاط فقط و حسم الدرع مبكراً قبل سبعة أسابيع من نهايته.

وسيبقى أسرع ثالث تتويج للأهلي، ذلك الذى حدث في موسم 56/57، حينما حسم الأهلى اللقب لصالحه قبل نهاية المسابقة بخمسة أسابيع بعد الفوز على الزمالك بهدفيين دون رد لسيد الضطوى.

ومعه أيضا ما حققه الفريق الأحمر في موسم 2007/2008، حينما حسم الاهلى اللقب قبل نهاية المسابقة بخمسة أسابيع عقب تعادله مع بلدية المحلة على ملعب الاخير بدون اهداف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.