الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 06:04 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية مباراة الأهلي ضد مازيمبي بث مباشر في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الكونفدرالية الإفريقية .. موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني في إياب نصف النهائي موعد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى.. اعرف الوقت المتبقي للعيد ركوب التريند و5 ملايين جنيه .. لغز كبير في مقتل طفل شبرا على إيد جاره تشكيل الترجي المتوقع ضد صن داونز في إياب نصف نهائي دوري الأبطال بعد أول يوم بـ التوقيت الصيفي 2024.. اعرف مواقيت الصلاة بعد تغيير الساعة تشكيل صن داونز المتوقع ضد الترجي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال كيتي.. هربت من مصر بعد اتهامها بالجاسوسية وسر اختفاءها عن الأضواء وحقيقة وفاتها بعد إصابتها بالسرطان كل ما تريد معرفته عن مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. ”الزيادات وموعد الصرف ” موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم الجمعة بعد نجاح حملة المقاطعة.. تراجع أسعار الأسماك اليوم الجمعة 26 أبريل

التعاون السعودي في مهمة صعبة أمام بیرسبولیس في البطولة الأسيوية

التعاون السعودي
التعاون السعودي

يعود فريق التعاون الأول لكرة القدم، إلى المعترك الآسيوي، بعد نجاته من الهبوط في الجولة الأخيرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بمواجهة بیرسبولیس الإيراني، الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2020.
وعلى عكس سجله المخيب للآمال محلياً، فإن الفريق التعاوني الذي يشارك في البطولة بصفته بطلاً لكأس الملك العام الماضي، كان متوهجاً في المسابقة التي يشارك بها للمرة الثانية في تاريخه، حيث ينفرد بالصدارة بـ6 نقاط من انتصارين، كسبهما أمام الدحيل والشارقة، بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه.
ويستهدف التعاون من خلال اللقاء غير إحكام القبضة على صدارة المجموعة، ما أكده عبدالله عسيري مدرب الفريق، الذي يقود الفريق بشكل مؤقت، بأنهم عازمون على تعويض جماهيرهم، عقب نتائجهم المخيبة في الدوري.
وعلى الطرف الآخر، يدخل الفريق الإيراني اللقاء، بمعنويات منخفضة بعد خسارته بركلات الترجيح نهائي كأس إيران، أمام استقلال طهران يوم 26 أغسطس الماضي، بعد أن انتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل 2-2، كما أنه يتذيل ترتيب المجموعة الثالثة بنقطة واحدة كسبها بالتعادل مع الشارقة، الذي يتشارك معه ذات النقاط ويتفوق عليه بفارق الأهداف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.