الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:45 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تزوجت شاب ”قد عيالها”.. ولها قصة مثيرة مع فنان شهير.. واجرت 6 عمليات تجميل.. أسرار صادمة في حياة أنغام خطافة الرجالة

أنغام مغنية موهوبة بالفطرة تتمتع بصوت عذب، نالت شهرة واسعة في مختلف أنحاء الوطن العربي، ساعدها والدها في أن تكون واحدة من أبرز المطربات على الساحة الغنائية العربية بعدما تألقت في تقديم أغاني لمطربي الزمن الجميل مثل أم كلثوم وليلى مراد، أثارت جدلاً بعد زواجها سراً من النجم أحمد عز، واتهمتها المطربة السورية أصالة بأنها "خطافة الرجالة" بعد زواجها من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم.

"الموجز" يكشف من خلال هذا التقرير حكايات صادمة في حياة أنغام:ـ

اسمها الحقيقي إنغام محمد سليمان ولدت يوم 19 يناير عام 1972 عمرها 48 عاماً، تنتمي لعائلة فنية فوالدها هو الموسيقار محمد علي سليمان وعمها الفنان عماد عبد الحليم، وشقيقتها الفنانة الراحلة غنوة سليمان، وكانت عائلتها السبب الرئيسي وراء نبوغ موهبتها على الساحة الفنية.

استطاعت أن تكون واحدة من أهم نجوم الوطن العربي في وقت قصير جداً خصوصاً بعدما قدمت أغاني معاصرة وبنت شخصيتها الفنية، وقدمت أولى تجاربها الغنائية عام 1988 وكان الألبوم الغنائي الأول لها بعنوان "في الركن البعيد الهادي" من انتاج شركة عالم الفن وضم 7 أغاني، ثم أصدرت ثاني ألبوماتها "أول جواب".

لم تقدم طوال حياتها الفنية في مجال التمثيل سوى مسلسل فقط وهو "في غمضة عين" مع داليا البحيري ورجاء الجداوي وهناء الشوربجي ونجلاء بدر، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش، كما قدمت مسرحية واحدة بعنوان "رصاصة في القلب".

من أشهر أغانيها، برسملك صور، وقدرت خلاص، مين قال لحبيبي، شنطة سفر، نص الدنيا، مصر قريبة، أجمل مكان، فاكر زمان، أهي جات، ليه أحبه، بقولك إيه، بحبك وبرتحلك.

وكشفت أنغام عن حقيقة لجوئها لإجراء أكثر من 6 عمليات تجميل، حيث فوجئت في أحد برامج نضال الأحمدية منذ سنوات بطبيب تجميل يقول إنها أجرت عمليات تجميل في خدودها وأنفها وهو ما لم يحدث قائلة: "لم أخضع لعمليات التجميل سوى تقويم لأسناني ولكني لا أمانع في عمليات التجميل إذا احتجت لها مع الوقت".

من المعروف أن أنغام من أكثر نجمات الغناء اللاتي تزوجن في الوسط الفني، وكانت زيجتها الأولى من مهندس الصوت مجدي عارف وأثمر الزواج عن ابنها الأكبر "عمر"، ثم تزوجت للمرة الثانية بالموزع الموسيقى الكويتي فهد محمد الشلبي عام 2004 وأنجبت ابنها الثاني "عبد الرحمن"، وانفصلا بعد زواج دام ثلاث سنوات.

أثارت حالة من الجدل على السويشال ميديا بعد زواجها سراً من النجم أحمد عز، حيث بقى زواجها في سرية تامة إلا أن تم تسريب ورقة الزواج مما أجبرها على الاعتراف بهذا الزواج والانفصال أمام الرأي العام.

وتم نشر عقد زواج أنغام وعز، والذي تم في يوم 29 يوليو من عام 2011، بحضور اثنين من الشهود أحدهما مخرج سينمائي والآخر محامي، وكشف أحمد عز أن الأسباب الرئيسية وراء عدم إعلان زواجهما احتراماً منه لظروفها الشخصية.

تزوجت للمرة الرابعة من أحمد إبراهيم الموزع الموسيقى ويصغرها سناً بـ 11 عاماً وهو الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً بين جمهورها ومحبيها لذلك اتهمت بأنها تزوجت شاب "قد عيالها"، خاصة أن هذا الزواج تسبب في العديد من الأزمات للطرفين سواء لأنغام مع أسرتها وتحديداً ابنها الأكبر، وأيضاً بالنسبة لأبراهيم وتحديداً مع زوجته الأولى ياسمين عيسى ابنة شقيقة المخرج طارق العريان طليق المطربة السورية أصالة.

قامت المطربة السورية أصالة نصري بمهاجمة أنغام وقطع صداقتها بها بعد زواجها من الموزع أحمد إبراهيم الذي كان زوج ابنة شقيقة طليقها طارق العريان، مؤكدة أنها تسببت في خراب أحد المنازل العامرة وتشريد أبناءه ووصفتها بـ "خطافة الرجالة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.