الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 05:09 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”الجبلاية” تطالب الأهلي بتسليم درع الدوري 

درع الدوري
درع الدوري

طالب اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني مسئولي النادي الأهلي أرسال درع الدوري إلى مقر الجبلاية قبل انتهاء البطولة بـ15 يوماً.

وكشف مسئولو اتحاد الكرة أن اللائحة تنص على أن يرسل الفريق صاحب اللقب درع الدورى لاتحاد الكرة قبل انتهاء المسابقة بـ15 يوما حتى يتم تجهيزه للفريق الفائز سواء نفس الفريق أو أى فريق أخر، مشيرا إلى أن اللائحة لا تلزم اتحاد الكرة بتسليم الفريق الفائز بالدرع فى الملعب أو بتحديد موعد للتسليم لاسيما وأن هذه الأمور تخضع لأمور تسويقية وتتم بالاتفاق مع الرعاة.

من ناحية أخرى، يُجرى لاعبو الأهلى وأعضاء الجهاز الفنى والإدارى مسحة كورونا خلال الـ48 ساعة المقبلة بخلاف الرابيد تيست، للاطمئنان على عناصر جهاز الكرة بعد إصابة ثنائى الفريق على لطفى وياسر إبراهيم وكذلك ديفيد سيزا المدرب العام بفيروس كورونا، ويواجه الأهلى نادى مصر المقاصة يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الـ28 من بطولة الدورى العام، إلا أن مسئولى الأهلى أكدوا أنهم لن يكتفوا بالبروتوكول المتبع حالياً قبل المباريات بإجراء الرابيد تيست فقط وسيتم عمل مسحة للجميع، خاصة أن الفريق كان يعسكر أسبوعاً فى الإسكندرية وبالتحديد فى برج العرب فى وجود الثلاثى المصاب قبل مواجهتى الإسماعيلى والاتحاد فى بطولة الدورى العام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.