الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:11 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
ثورة أسعار السمك تؤتي ثمارها .. هبوط حاد بنسبة 30% في الإسماعيلية بعد وصول التذاكر لـ23 ألف .. حفلة آمال ماهر تبث مباشرة عبر القنوات التلفزيونية لقاء المصير .. موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني في الكونفدرالية بالتوقيت الصيفي مدحت العدل لـ ياسمين صبري: أهتمي بـ التمثيل أكتر من الشكل المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحلات مع بدء تطبيق التوقيت الصيفي مكون من 7 خطوات.. روتين يومي للحفاظ على رائحة الجسم عطرة في الصيف القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال الأهلي يرتدي «الأحمر» أمام مازيمبي في مباراة الحسم بدوري الأبطال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون قمة التأهل.. بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية( صور) القنوات الناقلة لمباراة دورتموند ضد باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا شاهد .. البنك المركزي يحتفل بمرور 70 عاما على إنشاء هيئة النيابة الإدارية

بيانيتش يعلق لأول مرة على انضمامه إلى برشلونة.. ورحيل ميسي

بيانيتش
بيانيتش

أعرب البوسني ميرالم بيانيتش لاعب خط وسط برشلونة، عن سعادته بالانضمام لصفوف البلوجرانا خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، مُشيرًا إلى رغبته في تحقيق المزيد من الإنجازات والألقاب.
وقال بيانيتش: "شكرًا للنادي، وللرئيس، وإنه لفخر كبير أن أكون هنا وعائلتي ونحن سُعداء جدًا، وسأقاتل ليُحقق النادي الألقاب ويصل للمكانة التي يجب أن يكون فيها".
وأضاف: "اللعب هنا كمنافس كان بالفعل فخرًا كبيرًا، وحين كنت طفلا كنت أحلم باللعب لبرشلونة، وأن أكون جزءًا من هذا الفريق هو أمر استثنائي. أنا ممتن جدًا، لما قدمته في مسيرتي، لأنني اليوم في أكبر ناد في العالم".
وتابع: "أعيش مرحلة مهمة للغاية في مسيرتي، وأطمح للفوز بجميع الألقاب، وهي فرصة عظيمة بالنسبة لي، وآمل أن أساهم بخبرتي مع الفريق، وأن أمنح الجماهير المتعة والسعادة".
وعن رحيله عن يوفنتوس، أجاب: "الرحيل كان أمرًا مُعقدًا، لقد تركت فريقا رائعًا، لكن لاعب كرة القدم يكون لديه الحافز للتطور وخوض تحديات جديدة، وبعد 9 سنوات في إيطاليا كنت بحاجة إلى أهداف جديدة، وكان برشلونة حلمي".
وبسؤاله عن خسارة برشلونة ضد بايرن ميونخ، علق: "بالطبع رأيت المباراة، هناك هزائم مؤلمة للغاية، وليال يسير فيها كل شيء في الاتجاه المعاكس، والوضع بسبب فيروس كورونا ليس عذرًا، كانت ضربة كبيرة يصعب قبولها".
وأردف: "لكن المجموعة كلها تريد قلب الصفحة، وعلينا التفكير في أنفسنا ونتحد لنكون أقوياء، وبذلك فقط يمكننا تكرار نجاحات الماضي".
واستكمل: "كنت أتمنى أن أصل إلى برشلونة مبكرًا، لكنني وصلت لاحقًا، ولعبت لفرق رائعة وأنا دائمًا أحترم الأندية التي مثلتها، وكانت مسيرتي مهمة، اليوم وصلت للحد الأقصى".
وبسؤاله عن مدربه كومان، أجاب: "لقد تحدثت معه مرتين أو ثلاث لأعرف كيف تسير الأمور، علينا أن ننتظر لنرى كيف يريد أن نلعب وأين سيعتمد علي، فالموسم طويل وسيكون لدينا جميعًا الفرص".
وأوضح: "يمكنني اللعب في جميع مراكز الوسط، وسأبذل قصارى جهدي".
وبيّن: "الإصابة بفيروس كورونا كانت شيئا غير متوقع، وتدربت في المنزل وكنت على تواصل مع المدربين، وكنت أفضل أن أكون هنا، لكن كان علي احترام القواعد وعملت بجد وآمل أن أكون جاهزًا لبدء الموسم".
وأردف: "يوم السبت سألعب بالتأكيد جزءا من المباراة. أحاول تعلم اللغة حتى أتمكن من التواصل بسهولة مع زملائي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.