الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:42 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدافع تشيلسي السابق ينضم لـ أحمد حجازي في وست بروميتش

إيفانوفيتش
إيفانوفيتش

أعلن نادى وست بروميتش ألبيون الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى، تعاقده رسميا مع اللاعب الصربي المخضرم برينسلاف إيفانوفيتش، مدافع تشيلسى السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث ذكر بيان النادى عبر موقعه الرسمي، أنه تم إنهاء صفقة ضم إيفانوفيتش لمدة عام بعد رحيله عن صفوف زينيت سان بطرسبرج الروسى الذى قضى معه 3 مواسم ونصف، مضيفا أن اللاعب سيرتدى القميص رقم 20 مع الفريق.
من جانبه، قال برينسلاف إيفانوفيتش "الدوري الإنجليزي الممتاز هو أفضل دوري في العالم"، مضيفا "أنا بحاجة لتحدي جديد وأنا مستعد للتحدي. أنا سعيد حقًا بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وأتمنى أن أكون ناجحا هنا".
أضاف اللاعب الصربى "لدي الكثير من الطموح وأريد إثبات الكثير من الأشياء. سأقدم كل شيء للفريق ".
ويعود إيفانوفيتش البالغ من العمر 36 عامًا إلى الدوري الإنجليزي من جديد، بعدما غادر ملعب "ستامفورد بريدج" في فبراير 2017 بعد مسيرة حافلة امتدت لنحو 9 أعوام بقميص تشيلسى، للإنتقال إلى الدوري الروسي وشارك في 112 مباراة للنادي على مدار المواسم الثلاثة والنصف الأخيرة وسجل 12 هدفًا، وحقق لقب الدوري الرسوسي مرتين.
وسطر إيفانوفيتش اسمه فى تاريخ أوروبا والدورى الإنجليزي خلال مسيرته الناجحة مع تشيلسى قبل الانتقال إلى زينيت حيث توج مع البلوز بالدوري 3 مرات وكأس الاتحاد 3 مرات وكأس الرابطة مرة ومثلها فى الدرع الخيرية بجانب لقب دوري أبطال أوروبا الوحيد في خزينة تشيلسى ومثله فى الدوري الأوروبي.
وعلى المستوى الشخصى حقق أيضًا العديد من النجاحات، وتم اختياره فى تشكيل الموسم بالدوري الإنجليزي مرتين، بجانب اختياره أفضل لاعب في صربيا مرتين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة