×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 04:52 مـ 3 ربيع أول 1442هـ
رسميًا.. أمريكا ترد على مقترح روسيا بشأن اتفاقية الحد من الأسلحة الهجوميةهيرنانديز يشيد بمدرب أتليتكو مدريد ويراه أحسن مدرب في العالم”شوقي” يكشف حقيقة تأجيل الدراسة بسبب الأمطارمصيلحى : سعداء بتواجد العميد وعلاقتى بالتوأم أزلية رسميا..الرجاء يشكو نيانت حكم مباراة الذهاب أمام الزمالكائتلاف أولياء أمور مصر يطالب برفع حالة الطواريء بالمدارس لهذا السببهوفنهايم يفتتح مبارياته بالدوري الأوروبي بدون جمهورعاجل وخطير .. آبى احمد يطالب بتدخل دولى لانقاذ اثيوبيا من الحرب الأهليةفرنسا تمنح أستاذ التاريخ صاحب الرسوم المسيئة للرسول أعلى وسام شرفطلقها جمال إسماعيل وتزوجها محمد عبد المطلب.. وقتلت شقيقتها الممثلة الشهيرة على يد الملك فاروق.. حكايات لا تعرفها عن الفنانة شوشو عز...الزعيم عادل إمام أعطاه رشوة وتم تكريمه في بولندا لإسهامته في مجالي الثقافة والمسرح ووالده ناقد فنى ويوسف شاهين بوابة مروره للسينما.....منتخب الشباب يواصل استعداداته قبل مواجهة بلبيس ودياً غداً 
كورة وملاعب

مدافع تشيلسي السابق ينضم لـ أحمد حجازي في وست بروميتش

إيفانوفيتش
إيفانوفيتش

أعلن نادى وست بروميتش ألبيون الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى، تعاقده رسميا مع اللاعب الصربي المخضرم برينسلاف إيفانوفيتش، مدافع تشيلسى السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث ذكر بيان النادى عبر موقعه الرسمي، أنه تم إنهاء صفقة ضم إيفانوفيتش لمدة عام بعد رحيله عن صفوف زينيت سان بطرسبرج الروسى الذى قضى معه 3 مواسم ونصف، مضيفا أن اللاعب سيرتدى القميص رقم 20 مع الفريق.
من جانبه، قال برينسلاف إيفانوفيتش "الدوري الإنجليزي الممتاز هو أفضل دوري في العالم"، مضيفا "أنا بحاجة لتحدي جديد وأنا مستعد للتحدي. أنا سعيد حقًا بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وأتمنى أن أكون ناجحا هنا".
أضاف اللاعب الصربى "لدي الكثير من الطموح وأريد إثبات الكثير من الأشياء. سأقدم كل شيء للفريق ".
ويعود إيفانوفيتش البالغ من العمر 36 عامًا إلى الدوري الإنجليزي من جديد، بعدما غادر ملعب "ستامفورد بريدج" في فبراير 2017 بعد مسيرة حافلة امتدت لنحو 9 أعوام بقميص تشيلسى، للإنتقال إلى الدوري الروسي وشارك في 112 مباراة للنادي على مدار المواسم الثلاثة والنصف الأخيرة وسجل 12 هدفًا، وحقق لقب الدوري الرسوسي مرتين.
وسطر إيفانوفيتش اسمه فى تاريخ أوروبا والدورى الإنجليزي خلال مسيرته الناجحة مع تشيلسى قبل الانتقال إلى زينيت حيث توج مع البلوز بالدوري 3 مرات وكأس الاتحاد 3 مرات وكأس الرابطة مرة ومثلها فى الدرع الخيرية بجانب لقب دوري أبطال أوروبا الوحيد في خزينة تشيلسى ومثله فى الدوري الأوروبي.
وعلى المستوى الشخصى حقق أيضًا العديد من النجاحات، وتم اختياره فى تشكيل الموسم بالدوري الإنجليزي مرتين، بجانب اختياره أفضل لاعب في صربيا مرتين.

إيفانوفيتش احمد حجازي وست بروميتش الدوري الإنجليزي

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:52 مـ
3 ربيع أول 1442 هـ 20 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:33
الشروق 06:00
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:19
العشاء 18:37