الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:37 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بيانيتش: أتطلع للعب بجوار ميسي.. وانضممت لبرشلونة بسببه

قال ميراليم بيانيتش إنه يتطلع للعب إلى جوار ليونيل ميسي قائد برشلونة الذي يريد الرحيل عن النادي، وذلك خلال تقديم لاعب الوسط البوسني في ناديه الجديد يوم الثلاثاء بعد انتقاله من يوفنتوس.
وتعرض الدولي البوسني للإصابة بفيروس كورونا وخضع للحجر الصحي قبل بدء التدريبات مع برشلونة الأسبوع الماضي عقب انضمامه للنادي في يونيو حزيران الماضي مقابل 65 مليون يورو.
وأكد بيانيتش "لا يمكنني تخيل ميسي بقميص اخر، تصورت أن كل شيء سينتهي بشكل جيد. رغبتي كانت اللعب مع ميسي ولم يكن لدي أي شك بشأن ذلك".
وتعرض التعاقد مع بيانيتش البالغ عمره 30 عاما لانتقادات في بعض الأوساط حيث تعج تشكيلة برشلونة بلاعبين متقدمين في العمر.
وأضاف بيانيتش “كنت أتمنى أن أكون هنا وعمري ستة أعوام لكن هذا هو سوق الانتقالات. أملك مسيرة جيدة واحترم الأندية التي لعبت لها من قبل لكني انضممت إلى أكبرها وسعيد بذلك.
“قرأت ما حدث مع ميسي. قصته مع النادي كانت مذهلة، إنه بطل ، وأعتقد أن النادي بيته. سنحاول الفوز بالألقاب معه”.
وبينما لم يتم السماح لميسي بالرحيل عن كامب نو، يعمل برشلونة على بيع أرتورو فيدال.
وأوضح رامون بلانيس المدير الرياضي لبرشلونة، الذي جلس إلى جوار بيانيتش خلال المؤتمر الصحفي، أن لاعب الوسط التشيلي بات قريبا من الرحيل وسط تقارير إسبانية وإيطالية تقول إنه سينتقل إلى إنتر ميلان.
وقال بلانيس “أرتورو فيدال في مفاوضات متقدمة للرحيل، أريد أن أوجه له الشكر على ما قدمه خلال اخر موسمين”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.