الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:38 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”بعد نجاح حكاية أمل حياتي” حنان مطاوع ونور محمود معًا من جديد في ”القاهرة كابول”.. اعرف الحكاية

حنان مطاوع ونور محمود
حنان مطاوع ونور محمود

تعاقد الفنان نور محمود علي المشاركة في مسلسل "القاهرة كابول" الذي كان من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام لكن تم تأجيله بسبب جائحة فيروس كورونا، حيث تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، ويجسد نور ضمن أحداث العمل شخصية مدرس يدعى أحمد مندور تجمع مع الفنانة حنان مطاوع علاقة حب وتتطور الأحداث فيما بينهما.
يشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي، وغيرهم وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام على.
يذكر أن الفنان نور محمود تعاون مع الفنانة حنان مطاوع فى حكاية "أمل حياتي" الذي عرضت علي الشاشات الأيام الماضية ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا" وحقق نجاح جماهيري كبير وقت عرضه وشارك في بطولته كلاً من بيومى فؤاد وسلوى عثمان نانسى صلاح، شاهيستا سعد، رامى الطمبارى، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام وهو من تأليف أمين جمال، وشريف يسرى، وإخراج أحمد حسن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.