×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 06:21 مـ 16 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب

شرط يمنع شكري نجيب من المشاركة مع المقاولون امام الإسماعيلي

شكري نجيب
شكري نجيب

سيغيب شكري نجيب لاعب الإسماعيلي المعار الى صفوف المقاولون العرب عن المشاركة امام الإسماعيلي اليوم بسبب بند الإعارة الذي تم وضعه من قبل ادارة الإسماعيلي فى التعاقد.

ويواجه الإسماعيلي المقاولون العرب بعد قليل على ستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الاسبوع ٢٧ من بطولة الدوري الممتاز.

أعلن البرازيلي هيرون ريكاردو وعماد النحاس المديران الفنيان للإسماعيلي والمقاولون العرب تشكيل فريقيهما للمواجهة التي تنطلق بعد قليل.

ويسعى ريكاردو في ولايته الثالثة مع الإسماعيلي لانتشال برازيل مصر من عثراته هذا الموسم عن طريق خطف انتصار يساهم في ترك انطباع جيد عن رحلته المقبلة مع الدراويش في المقابل يتمسك عماد النحاس المدير الفني للمقاولون في حظوظه بإنهاء الموسم في المركز الثانى المؤهل للمشاركة الافريقية بالموسم الجديد عن طريق استمرار الانتصارات في الجولات المقبلة لملاحقة الزمالك.

وجاء تشكيل الإسماعيلى أمام المقاولون العرب مكون من :"محمد فوزي – محمد بيومي- محمد عمار - إبراهيم أبو اليزيد - محمود البدري - عماد حمدي - عمر الوحش – همام طارق – أحمد مدبولى - عبد الرحمن مجدي – شيلونجو".

فيما جاء تشكيل المقاولون العرب أمام الاسماعيلى مكون من :" محمود أبو السعود ، وامير عابد ، ومحمد سمير، و كريم مصطفى ، وحسن الشامي، محمد مجلى ، وأحمد الشيمي، وفاروقا، وسيف الجزيرى ، ومعروف يوسف ، و لويس أدوارد.

شكري نجيب المقاولون العرب الإسماعيلي

مواقيت الصلاة

الأربعاء 06:21 مـ
16 ربيع آخر 1442 هـ 02 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:02
الشروق 06:34
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17