×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 نوفمبر 2020 03:12 مـ 13 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب

طارق يحيي مديرا فنيا مؤقتا للزمالك خلفا للفرنسي كارتيرون

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أسند مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قيادة الفريق خلال المرحلة القادمة، بشكل مؤقت، إلى طارق يحيي بعد رحيل الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى الذى سدد الشرط الجزائي للقلعة البيضاء .
ويستعد الزمالك، لخوض مباراته أمام أسوان، التى ستجمع بينهما فى الثامنة من مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة، والتى يسعى خلالها الأبيض لمواصلة انتصاراته فى المسابقة المحلية للحفاظ على حظوظه فى احتلال المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، للنسخة الجارية، فى ظل المنافسة الشرسة بين الأبيض وبيراميدز والمقاولون العرب، على حصد المركز الثانى هذا الموسم، بعدما أقترب الأهلى من التتويج رسميًا بلقب الدورى هذا الموسم.
أعلن أحمد عبد الرؤوف المدرب المساعد فى جهاز الزمالك، إعتذاره عن عدم استكمال مهته مع الفريق الأبيض، وذلك بعد أن قرر الفرنسى بارتريس كارتيرون المدير الفنى فسخ تعاقده وسداد قيمة الشرط الجزائى.
كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك أن الفرنسي كارتيرون غاب عن تدريبات الفريق الكروى الأول بنادي الزمالك، موضحا أنه عقد جلسة مع رئيس النادي في نفس توقيت المران وابلغه خلالها برغبته بالرحيل.
واعتذر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك عن الاستمرار في منصبه وطلب الرحيل مع التعهد بدفع قيمة الشرط الجزائي.
وقال المصدر للموجز، أن كارتيرون نفى لرئيس النادي انتقاله لبيراميدز عقب الرحيل عن ميت عقبة، موضحا أن مرتضى منصور عرض عليه زيادة راتبه لكن الأخير رفض وتمسك بالرحيل.
وتابع أن كارتيرون أبلغ مجلس إدارة الزمالك بتلقيه عروضا مغرية من الخليج لكنه لم يحسم قراراه فيها حتى الآن.

طارق يحيي مرتضى منصور الزمالك كارتيرون اخبار الزمالك اخبار كارتيرون

مواقيت الصلاة

الأحد 03:12 مـ
13 ربيع آخر 1442 هـ 29 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:00
الشروق 06:32
الظهر 11:43
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17