×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 11:40 صـ 16 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

خالد الغندور يكشف تفاصيل رحيل كارتيرون عن الزمالك

الموجز

كشف الإعلامي خالد الغندور، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن تفاصيل وأسرار رحيل باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، الذي أعلن فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء ودفع الشرط الجزائي.

وقال خالد الغندور عبر تصريحات تلفزيونية " باتريس كارتيرون بلغ سيادة المستشار مرتضى منصور بقرار رحيله إمبارح في توقيت متأخر من الليل".

وأكد خالد الغندور أن باتريس كارتيرون قد دفع قيمة فسخ تعاقده مع نادي الزمالك مساء أمس الاثنين وليس اليوم الثلاثاء كما يروج البعض، كما أشار إلى أن قيمة الشرط الجزائي بلغت 230 ألف دولار.

وأرجع خالد الغندور سبب فسخ كارتيرون لتعاقده مع نادي الزمالك إلى تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك والرجاء والأهلي والوداد، حيث ان كارتيرون كان مستمراً مع الفريق ولكن تأجيل مباريات دوري الأبطال كان السبب في رحيله.

و قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور تشكيل لجنة ثلاثية مكونة من أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة وثنائى مجلس الإدارة إسماعيل يوسف القائم بأعمال أمين الصندوق وأحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادى، من أجل التعاقد مع مدير فنى أجنبى ذو سيرة ذاتية مميزة لقيادة الزمالك بعد رحيل الفرنسى باتريس كارتيرون عن قيادة الفريق.

أسند مجلس إدارة نادى الزمالك، قيادة الفريق خلال المرحلة القادمة، بشكل مؤقت، إلى طارق يحيي بعد رحيل الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى الذى سدد الشرط الجزائي للقلعة البيضاء .

باتريس كارتيرون الزمالك خالد الغندور كارتيرون رحيل كارتيرون مرتضى منصور

مواقيت الصلاة

الأربعاء 11:40 صـ
16 ربيع آخر 1442 هـ 02 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:02
الشروق 06:34
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17