الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:59 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تقارير فرنسية : كارتيرون يقود كايزر تشيفز الجنوب افريقي

كارتيرون
كارتيرون

ما بين التعاون السعودي وكايزر تشيفز الجنوبي إفريقي . انحصرت الترشيحات لوجهه كارتيرون المقبلة
ورغم تأكيد كثيرين أن مدرب الزمالك السابق سيرحل الي السعودية فقد أكدت تقارير فرنسية ان المدرب سيتجه علي جنوب أفريقيا بعرض مالي ضخم يصل إلي 4 مليون دولار سنويا.
كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، عن أزمة رحيل باتريسكارتيرون، بشكل مفاجئ عن نادي الزمالك، وتوريط القلعة البيضاء التي تنتظر خوض نصف نهائي بطولة أفريقيا.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى
أن كارتيرون وضع الزمالكفي موقف حرج، بعد خروجه قبل نهاية عقده، مستغلاً البند الذي يسمح له بالرحيل، مقابل دفع الشرط الجزائي في عقده، والذي بلغ 250 ألف دولار، وأن تصرف الفرنسي جاء بناء على أسباب شخصية.

وتابعت الصحيفة: أن كارتيرون بات قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى جنوب أفريقيا، بعد ارتباط اسمه بكايزر تشيفز، على أن يتم الاتفاق على جميع التفاصيل خلال الأيام المقبلة.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، فسخ عقده مع الأبيض، عن طريق دفع الشرط الجزائي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة