الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:19 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير التعليم يكشف عن بدائل الدروس الخصوصية

د. طارق شوقى وزير التعليم
د. طارق شوقى وزير التعليم

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أن كل معلم سيساعد ويشارك في التعليم عبر المنصات سيكون له دخل اضافي، إضافة الى نسبة من مجموعات التقوية في المدارس لتقنين الدروس الخصوصية، وان الدولة تعمل على وضع خطط بديلة لمواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية.

وقال الدكتور طارق شوقي، خلال كلمته أثناء افتتاح الرئيس السيسي للجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، إن معلمي مصر هم جيش المعرفة، ووجه لهم رسالة شكر خلال مسيرتهم التعليمية وخصوصا في الفترة السابقة أثناء جائحة كورونا لمساعدة الطلاب في العبور بتلك السنة بنجاح.

وتابع الدكتور طارق شوقي، أنه يتمنى ان يكون العام القادم أفضل بالنسبة للمعلمين، لافتا إلى ان الوزارة تعمل على ان يكون للمعلم نصيب من الدخل من خلال المنصات التعليمية التي تنفذها الوزارة للتحول الرقمي في التعليم.

وأشار إلى أن الدولة والوزارة تعمل على مجموعة من القرارات لصالح المعلم وسيكون هناك تغيير مجزي جدا لهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.