×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 07:15 صـ 4 صفر 1442هـ
كورة وملاعب

بعد 3 هزائم متتالية.. بيراميدز يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية في دجلة

بيراميدز ودجلة
بيراميدز ودجلة

استعاد فريق بيراميدز نغمة الإنتصارات من جديد بعد 3 هزائم متتالية وحقق فوزا مثيرا وادي دجلة بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

سجل هدفي بيراميدز جون أنطوي في الشوط الثاني من اللقاء.

كانت مباراة الدور الأول انتهت بفوز بيراميدز بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد الغائب عن لقاء اليوم.

بهذه النتيجة، يحتل وادى دجلة المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 6 وتعادل في 9 وخسر 12 لقاء وسجل لاعبوه 26 هدفاً وتلقت شباكه 37 هدفاً، فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 48 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 14 وتعادل في 6 وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبوه 43 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفاً.

ضغط دجلة على بيراميدز في معظم أوقات اللقاء خاصة في الدقائق الأخيرة وتبارى لاعبو الفريق الدجلاوي في اهدار الفرص السهلة وسط تألق من المهدي سليمان، لكن بيراميدز استعاد توازنه في الشوط الثاني وكان الطرف الأخطر .

وتابع الجهاز الفنى لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام البدري مع مساعديه أحمد أيوب وأيمن طاهر وانيس الشعلالي المباراة من مقصورة استاد بتروسبورت، وذلك لمتابعة اللاعبين والاطمئنان على حالتهم الفنية والبدنية للاستقرار على أفضل العناصر التى سيخوض بها مباراتى توجو فى نوفمبر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية المقبلة.

وضم تشكيل الفريق الدجلاوى كلاً من.. فى حراسة المرمى: محمد عبد المنصف، وفى الدفاع: إسحاق يعقوبو، خالد رضا، عمرو صالح، أحمد رمضان بيكهام، وفى الوسط: محمد هلال، أحمد سعيد، محمد رضا، وفى الهجوم: رجب عمران، رفيق كابو، عبد الكبير الوادى

فيما جاء تشكيل بيراميدز كالتالي.. حراسة المرمى: مهدي سليمان، وخط الدفاع: ولفريد كانون - أحمد توفيق - محمد حمدي - عبد الله بكري، وخط الوسط: نبيل عماد دونجا- عمر جابر - إبراهيم عادل - محمد فاروق - إيريك تراوري، وخط الهجوم: جون أنطوي

وطالب اليوناني بابافاسيلو المدير الفني لوادى دجلة لاعبيه بالعودة لقطار الانتصارات مجدداً وإستعادة التركيز وإستغلال أنصاف الفرص لعبور مباراة الليلة بالنقاط الثلاث لتحسين مركز الفريق في جدول المسابقة في المقابل يسعى الكرواتى انتى تشاتيتش المدير الفني لبيراميدز لإيقاف مسلسل نزيف النقاط الذى يطارده منذ الخسارة من الزمالك حيث تلقى ثلاثة هزائم متتالية دفعته للمركز الرابع بالمسابقة ويأمل في تجاوزها وإستعادة الانتصارات الغائبة.

بيراميدز ودجلة بيراميدز دجلة الدوري المصري اخبار بيراميدز ودجلة نتيجة بيراميدز ودجلة

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 07:15 صـ
4 صفر 1442 هـ 22 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:16
الشروق 05:43
الظهر 11:48
العصر 15:15
المغرب 17:52
العشاء 19:10