الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:02 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

كومان يتجاهل الحديث عن ميسي بعد ثنائيته في جيرونا 

كومان
كومان

أشاد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، بأداء لاعبيه عقب الانتصار على جيرونا وديًا بنتيجة (3-1).
وقال كومان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "نحن لائقون بدنيًا، ولعب اللاعبون 60 دقيقة، وكثير منهم سيلعبون 90 دقيقة في مباراة السبت المقبل، ليكونوا مستعدين لبدء الليجا، واليوم تعبوا من التدريبات".
وأضاف "نحن نعلم أن لدينا لاعبين شباب جيدين للغاية، والمهم هو المشاركة في التدريبات والمباريات الودية، وإذا كان علي أن أسلط الضوء على لاعب شاب سأقول كونراد، لكن بيدري وريكي بويج أيضًا لديهما مستقبل عظيم".
وتابع: "أنا سعيد باللعب الجيد من الخلف، وفي الأمام أحيانًا نُهدر الهجمات، وعلينا أن نلعب بشكل أكثر انفتاحا، لكن كان عملا جيدًا بشكل عام، وفي الليجا سنلعب بقوة 100%".
وأردف: "كوتينيو؟ هو في حالة معنوية عالية في الوقت الحالي، ويتدرب ويلعب بشكل جيد، ولديه كفاءة عالية، ويجب أن نضع في اعتبارنا أنه يحتاج إلى دعم المدرب والجماهير".
وأتم: "سواريز؟ لقد تحدثت معه هذا الصباح، وننتظر لنرى ما إذا كان هناك مخرج أم لا، ونحن نحترم العقود وقلنا منذ اليوم الأول أنه إذا بقى في الفريق سيكون ضمن المجموعة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.