×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 19 سبتمبر 2020 04:45 صـ 1 صفر 1442هـ
بياناتكم سرية.. وعلاجكم علي نفقتنا.. رسالة من وزارة الصحة للمصريين بشأن ”تطوع كورونا ”بالفيديو .. تقديم الخدمات المرورية إلكترونياً تيسيراً علي المواطنينبالفيديو .. وزارة الداخلية تطلق مبادرة ”كلنا واحد ” لتوفير المستلزمات المدرسيةعاجل.. السراج يشعل النار في ليبيا بخيانة عظمي.. اعرف التفاصيلأذابوا جسده في قدر من الزيت المغلي .. قصة العالم المسلم الذي لا قبر لهمفاجأة .. كولومبوس لم يكتشف أمريكا .. اعرف مكتشفها الحقيقيانقلاب كورونا ..مركزة السيطرة علي الأمراض يضرب ترامب في مقتل ويرفض تطوير اللقاح قبل الانتخابات الرئاسيةرغم تمثيله لإسبانيا.. فيفا يسمح لمنير الحدادي باللعب للمنتخب المغربيذهب لجنازة أحد ضحايا مرفأ لبنان فمات برصاصة طائشة ..حكاية مناضل كروي في بيروتالمقاصة يستقر على عمل ممر شرفي للأهلي.. غدًاكارتيرون يتسأل: هل من المنطقي إقالة 25 مدربا في عاميين فقط؟ربيع ياسين يطالب بمنع كارتيرون من العمل بمصر بعد رحيله عن الزمالك 
كورة وملاعب

اليوم.. المصري يواجه طلائع الجيش بالدوري الممتاز 

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري اليوم الخميس، مع نظيره طلائع ضمن مباريات الجولة الـ27 من الدوري الممتاز.

وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويدخل المصري المباراة وهو يحتل المركز الثالث عشر في ترتيب جدول الدوري برصيد 27 نقطة، فيما يحتل نادي طلائع الجيش المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة.

ونجح المصري العودة إلى سكة الانتصارات من جديد عبر بوابة حرس الحدود حيث تغلب عليه بهدفين لهدف في الجولة الماضية.

بعد انتصارين متتاليين وعودة الفريق إلى الطريق الصحيح، سيدخل المصري هذا اللقاء بكل قوة، وسيكافح حتى الرمق الأخير من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط ليعزز رصيده، ويحاول تأمين نفسه والهروب من شبح الهبوط وعودة المصري إلى مكانه الطبيعي.

في المقابل، لا يزال طلائع الجيش في خطر، رغم الفوز في الجولة الماضية على الجونة برباعية لهدف، فيدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة وبفارق نقطة عن الخصم، ويسعى إلى تحقيق الفوز من أجل التقدم أكثر على سلم الترتيب والهروب من خطر القاع.

المصري البورسعيدي طلائع الجيش الدوري المصري

مواقيت الصلاة

السبت 04:45 صـ
1 صفر 1442 هـ 19 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14