الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:00 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الصحة: 500 متطوع لتجربة لقاح كورونا حتى الأن

أكد الدكتورإيهاب كمال مساعد وزيرة الصحة إن موقع تسجيل المتطوعين لتطبيق لقاح كورونا فتح من يوم السبت الماضي منوها إلي أن عدد تسجيل المتطوعين وصل لحوالي 500 شخص.

وأضاف إيهاب كمال خلال مداخلة هاتفية أنه يوجد حوالي 300 شخص، ينطبق عليهم شروط الانضمام لتلك الدراسة، مؤكدا أننا نحتاج إلي 6000 شخص بمصر لتطبيق الدراسة .

وأشار"كمال" إلى أنه يجب على جميع المواطنين الإشتراك في الدراسة، نظرا لأنها في صالح الدولة وكل الفئات الأكثرعرضة لفيروس كورونا.

وأوضح مساعد وزيرة الصحة أنه يدعوالمواطنين للدخول على موقع وزارة الصحة وتسجيل بياناتهم، لافتًا إلى أن يتم التواصل معهم من قبل غرفة الأزمات مباشرة.

وأكد مساعد وزيرة الصحة ، أنهم فى حاجة لزيادة أرقام المتطوعين على الموقع، حتى يكتمل عدد المتطوعين الذين تنطبق عليهم الشروط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.